رسميًا لعبة AEW: Fight Forever قادمة إلينا الشهر المقبل

كانت هناك بعض علامات الاستفهام في الأسابيع الأخيرة حول موعد إطلاق لعبة AEW: Fight Forever التي يعمل عليها المطور Yuke والناشر THQ Nordic ، ولكن تم الآن تأكيد موعد إطلاق لعبة المصارعة الحرة رسميًا ، و كما اتضح من الإعلان الرسمي فكانت التسريبات الأخيرة التي تدعي أن موعد الإصدار خلال شهر يونيو القادم صحيحة.

لعبة AEW: Fight Forever ستأتي لجميع المنصات في 29 يونيو أي بعد أكثر من شهر من الآن. جاء هذا الإعلان في مقطع فيديو للمصارع “كيني أوميجا” ، الذي أكد أيضًا أن الطلبات المسبقة والتحميل المسبق للعبة أصبحت الآن متاحة.

تم وصف اللعبة في المقطع الدعائي بأنها تجربة أركيد يسهل لعبها ولكن من الصعب إتقانها ، AEW: Fight Forever ستحتوي على كل من الوضعين أي طور لعب الأونلاين الجماعي وطور اللعب الفردي ، وستتميز اللعبة بطور الوظيفة أو الـ Career ناهيك عن إنشاء المصارعين وتخصيصهم. يمكنك القاء نظرة على المقطع أدناه لرؤية لقطات بسيطة من أسلوب اللعب والقاء نظرة على مجموعة كبيرة من أشهر مصارعي اتحاد AEW.

بجانب أن اللعبة ستحتوي على العديد أنماط اللعب وأنواع المباريات والتخصيص ، ستتواجد ألعاب صغيرة (Mini Games) و أكثر من 40 سلاح من أجل ضرب منافسيك بشكل غير قانوني ، ومن المقرر إصدار AEW بالتحديد على أجهزة PS5, Xbox Series X/S, PS4, Xbox One, Nintendo Switch, and PC.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button