نسخة جهاز PS4 من لعبة المصارعة AEW تعاني من أعطال كبيرة

قبل عدة ايام، صدرت لعبة المصارعة AEW Fight Forever، حصلت اللعبة حتى الآن على إنطباعات متفواتة بين الجيدة والمتوسطة، واحدى الاسباب الرئيسية هي أن لعبة هناك الكثيرين الذين لم يتمكنوا من تجربة اللعبة بشكل مستقر بسبب الأخطاء التقنية القاتلة للعبة على منصة PS4.

هذه الأخطاء والمشاكل، تتسبب بشكل كبير في إغلاق اللعبة بشكل متكرر، مما تسبب في وصول الكثير من الشكاوى للشركة، حيث صرحت شركة THQ Nordic الناشر للعبة بأنها على دراية تامة بمشكلة التعطل المتكررة مع جميع اللاعبين علة منصة PS4.

الشركة أبلغت الجميع على وسائل التواصل الإجتماعي بعملها على إصلاح هذه المشكلة. حيث ذكر أحد اللاعبين أنه لم يتمكن حتى من لعب وضع Road to Elite بسبب عطل اللعبة المستمر على المنصة وذكر غيره الكثير عن عدم تمكنهم حتى من تجربة اللعبة بشكل ثابت.

على كل حال، قدمت لعبة AEW العديد من حركات المصارعة الشهيرة المعروفة، وكذلك نمط المهنة Career ولكن بشكل أعمق من الألعاب الأخرى، مع إمكانية إنشاء مصارع من الصفر وساحات AEW، وتحتوي على نمط تعاوني عبر الإنترنت، بالإضافة الى مباريات Tag Teams، ومجموعة كبيرة من أشهر مصارعي اتحاد AEW.

تحتوي اللعبة على العديد أنماط اللعب وأنواع المباريات والتخصيص، وعلى ألعاب صغيرة (Mini Games) وعلى أكثر من 40 سلاح من أجل ضرب منافسيك بشكل غير قانوني، وبالأسفل إليكم بعض الصور التي حصلنا عليها مؤخرًا، والتي تظهر بعض التفاصيل المثيرة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button