لعبة Silent Hill: The Short Message تختفي من موقع التصنيف العمري التايواني

مما يلمح عن تأجيلها وربما إلغاءه؟

في نهاية العام الماضي، تم رصد لعبة Silent Hill: The Short Message من خلال موقع منظمة التصنيف العمري للألعاب الرقمية في جمهورية “تايوان” والذي كشف بأن اللعبة ستتوفر على منصة PS5، ولكن يبدو أن الأوضاع تغيرت في الفترة الأخيرة.

وفقًا لحساب المسرب AestheticGamer1 على تويتر، تمت إزالة لعبة Silent Hill: The Short Message مؤخرًا من قاعدة بيانات مجلس تصنيف ألعاب تايوان. وما يعنيه هذا لم يتضح بعد، على الرغم من أن المسرب أوضح أن تلك الخطوة تعني تأجيل موعد الإصدار أو إلغاء المشروع تمامًا.

المسرب المذكور معروف بتسريباته الدقيقة والموثوقة حيث قام بتسريب تفاصيل لعبة Resident Evil 4 Remake سابقًا وجميعها كانت في محلها. هذا يعني أيضًا أن موعد إطلاق اللعبة المذكورة من سلسلة سايلنت هيل قد تعرض للتأجيل داخليًا.

كانت شركة كونامي قد قدمت حدثًا رقميًا بعنوان Silent Hill Transmission في أكتوبر الماضي وأعلنت عن العديد من مشاريع Silent Hill الجديدة بما في ذلك ريميك Silent Hill 2 و Silent Hill: Ascension وSilent Hill: Townfall وSilent Hill f. ولكن لم يتم الإعلان بعد عن لعبة Silent Hill: The Short Message.

ما هي توقعاتكم لسبب حذف اللعبة غير المعلنة بعد من موقع التصنيف العمري التايواني رغم ظهورها عليه سابقًا؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button