كسر الأرقام القياسية مستمر في Elden Ring وهذه المرة إنهاء اللعبة في 6 دقائق!

Distortion2 ما يزال يمارس هوايته في تحطيم جميع الأرقام القياسية

لم يعد غريباً علينا بأن يقوم هذا اللاعب بتسجيل رقم جديد أخر من خلال إنهاء لعبة Elden Ring عدة مرات في ظرف قياسي لكي يتربع على عرش متسابقين Speedrun الأسرع على الاطلاق.

الفترة الماضية سمعنا عن تحقيق رقم قياسي كان في زمن استغرق أقل من 8 دقائق، ولكن اللاعب الشهير Distortion2 ما يزال يمارس هوايته في تحطيم جميع الأرقام القياسية من ضمنها أرقامها الخاصة وانهاء اللعبة في ظرف قياسي هو الأقصر حتى الآن، حيث استغرق في آخر محاولة 6 دقائق و 46 ثانية فقط.

عندما يقوم المطور FromSoftware بإغلاق العديد من مواطن الخلل من عبر اصدار التحديثات. يستمر اللاعبين في استغلال  الأخطاء التي تساعد في انهاء المعارك وتخطي الزعماء والمسافات، حيث يظهر باب آخر يتم استغلاله بشكل أو بآخر، و جلتش The Zip Glitch كان آخر الأشياء التي استخدمها اللاعبين من أجل تسريع انهاء اللعبة خاصةً مع العدائين.

ما يزال اللاعب يقوم باستغلال واستخدام الخلل الجديد Mega Zip Glitch من أجل اجتياز مسافات أكبر بكثير من ذي قبل، بالإضافة الى احداث بعض التغييرات الطفيفة في استراتيجية اللعب من أجل انهاء اللعبة، وذلك من خلال التبديل من بين فئات المحاربين واستغلال قدراتهم.

المزيد حول اللعبة

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button