فيلم Super Mario Bros يصبح ثالث أضخم فيلم أنيميشن في التاريخ

متفوقًا على Toy Story و Incredibles 2

يستمر فيلم Super Mario Bros. في تحطيم الأرقام القياسية العالمية في شباك التذاكر، حيث أصبح مؤخرًا ثالث أكبر فيلم أنيميشن (رسوم متحركة) على الإطلاق.

وفقًا لصحيفة “هوليوود ريبورتر” ، حقق فيلم نينتيندو الأول Super Mario Bros حوالي 1.248 مليار دولار من مبيعات التذاكر في جميع أنحاء العالم هذا الأسبوع ، مما يضع الفيلم في منطقة متقدمة للغاية، حيث يتفوق على فيلم الأنيميشن الشهير Incredibles 2. وفقًا لـ The Numbers وهو موقع يجمع بيانات مبيعات تذاكر الأفلام العالمية ، جلب فيلم Frozen 2 حوالي  1.284 مليار دولار و Frozen  أكثر من 1.452 مليار دولار مما يضعهم في فرصة لتصدر القائمة.

إن سوبر ماريو هو أكبر فيلم لعام 2023 حتى الآن ، متقدمًا على Guardians of the Galaxy Vol. 3 الذي تم إطلاقه بعد شهر من ماريو وحقق 659 مليون دولار ، وفقًا لموقع Box Office Mojo. قال الرئيس “شونتارو فوروكاوا” ، خلال حديثه في مكالمة أرباح نينتندو الربع السنوية هذا الشهر ، أن الفيلم كان له تأثير إيجابي على عناوين الشركة الرئيسية. 

لقد تجاوز فيلم Mario بالفعل كلاسيكيات Pixar و Disney مثل Toy Story 3 ، الإصدار الأصلي من The Lion King و Finding Nemo لعام 1994، وهو الآن أكبر فيلم لشركة Illumination رسميًا على الإطلاق. الق نظرة على قائمة الأفلام الأضخم من حيث الإيرادات في تاريخ الأفلام الأنيميشن.

فيلم Super Mario Bros يصبح ثالث أضخم فيلم أنيميشن في التاريخ

  1. Frozen II
  2. Frozen
  3. The Super Mario Bros. Movie
  4. Incredibles 2
  5. Minions
  6. Toy Story 4
  7. Toy Story 3
  8. Despicable Me 3
  9. Finding Dory
  10. Zootopia

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button