اخيراً، استعراض معمق للعبة الرعب Alone in the Dark بعد غداً..

اعلنت شركة THQ Nordic عن حدث Alone in the Dark showcase الذي سيتم عقده الجمعة القادم من هذا الاسبوع.

الحدث سيكون منقول بشكل مفتوح عبر قنوات اليوتيوب ومنصات البث الاخرى يوم الجمعة 26 مايو في تمام الساعة 3:00 فجراً بتوقيت مكة.

المطور اكد من خلال الاعلان عن الحدث انه سيتم الاجابة عن معظم الاسئلة حول اللعبة مع استعراض معمق لنظام اللعب وعالم اللعبة.

تم الإعلان عن Alone in the Dark بعد العديد من السنوات من قبل الناشر THQ Nordic، حيث يعمل على تطويرها استديو Pieces Interactive الذي وعد بأن يعود الى جذور السلسلة لكن بنظرة وطموحات الجيل الجديد، ويمكنكم مشاهدة فيديو  جديد للعبة يستعرض أسلوب اللعب بشكل أطول من العرض الأول الذي صدر مؤخرًا.

تم تطوير لعبة الرعب للاعب الفردية بالمنظور الثالث لمدة خمس سنوات في استوديو Pieces Interactive التابع لشركة THQ، حيث قام Mikael Hedberg الذي عمل على Amnesia و SOMA بتولي الاخراج، بينما تم كتابة تصميمات اللعبة والوحش بواسطة Guy Davis.

حسب تصريحات شركة THQ في وقت سابق، فإن اللعبة الجديدة هي بمثابة رسالة حب إلى السلسلة الأصلية والتي تقدم مزيج اسلوب العاب الرعب الكلاسيكية من منظور الشخص الثالث مع شخصيات غريبة ومثيرة للاهتمام، وأجواء غامضة وكثيفة واسلوب لعب مثيرة.

حسب وصف اللعبة الرسمي ستتولى دور شخصية إدوارد كارنبي أو إميلي هارتوود، وتستكشف البيئات المختلفة، وتخوض مواجهات دامية مع الوحوش، وحل الألغاز واكتشف الحقيقة المروعة حول قصر Derceto في أعماق جنوب الولايات المتحدة خلال سنوات 1920. حيث اختفى عم إميلي هارتوود. برفقة المحقق الخاص إدوارد كارنبي، بينما تذهب للبحث عنه في قصر Derceto، وهو ملجأ عقلي حيث يكمن شيء ما.

ستقدم قصة Alone in the Dark تجربة أصلية تمامًا، لكنها تتضمن شخصيات وأماكن وموضوعات من الثلاثية التي صدرت في التسعينيات. ولا يلزم معرفة مسبقة بالعناوين الأصلية للاستمتاع باللعبة الجديدة، لكن عشاق السلسلة سيجدون الكثير مما هو مألوف.

لعبة Alone in the Dark هس اعادة اصدار Reboot للسلسلة الاصلية يتم تطويرها بشكل اساسي لاجهزة الجيل الجديد PS5 و Xbox Series X/S و PC.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button