لعبة Mortal Kombat 1 هي أكثر عنوان تم طلبه مسبقًا على PS5 حاليًا

تم الإعلان عن لعبة Mortal Kombat 1 قبل أسبوع تقريبًا، حيث ستأتينا على شكل ريبوت للقصة وبداية حقبة جديدة. والآن ومن شدة حماس اللاعبين، أصبحت اللعبة أكثر عنوان تم طلبه مسبقًا من اللاعبين في الوقت الحالي عبر متجر جهاز PS5 الرقمي.

عند الدخول إلى متجر PS5 الرقمي وفلترة العناوين القادمة والطلبات المسبقة عليها، ستجدون أن لعبة Mortal Kombat 1 في المقدمة. وتحديدًا نسخة Premium من اللعبة والتي يبلغ سعرها 90 يورو هي أكثر النسخ التي قام اللاعبون بطلبها.

فريق Neather Realm قال سابقًا من خلال مبتكر اللعبة Ed Boone أن العنوان القادم من السلسلة كان من أكثر الأجزاء التي قبعت تحت التطوير. حيث أكمل Ed أنه تم أخذ مراجعات اللاعبين بعين الإعتبار وسؤال سفراء اللعبة عن أكثر التغييرات التي يبحثون عليها والأخطاء التي لا يريدون رؤيتها في اللعبة القادمة.

لعبة MK1 ستكون بداية لحقبة جديدة وليس هذا فقط، بل حتى الشخصيات الخاصة بها ستحصل على قصتها المختلفة عن الأجزاء السابقة. بالإضافة إلى تغيير جذري في الحرمات القتالية وحركات الإنهاء والعلاقات بين الشخصيات وغيرها.

أخيرًا، تم تسريب الحزمة الأولى من المقاتلين القادمين للعبة ما بعد الإطلاق. منهم Peacemaker ونسخة الممثل جون كلود فاندام الذي ظهر كشخصية في أحد أفلام السلسلة الكلاسيكية السابقة وغيرهم.

اللعبة من المقرر لها أن تصدر في التاسع عشر من شهر سبتمبر القادم هذا العام على أجهزة Xbox Series و PS5 والحاسب الشخصي فقط.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button