الاخبارفيديو

احد اللاعبين يكتشف “السر الاخير” في لعبة Nier: Automata بعد 4 سنوات..

هناك سر اخير مدفون في Nier: Automata لم يكتشفه احد الا بعد 4 سنوات من اطلاق اللعبة, هذا السر لمح اليه منتج اللعبة يوكو تارو قبل ثلاث سنوات من اجل ان يشجع اللاعبين للبحث عنه واكتشافه ولكن النتيجة لم تظهر الا اليوم.

اللاعب Lance McDonald المعروف بتطويره للتعديلات Mods الخاصة بالالعاب اعلن اليوم من خلال حسابه الخاص على منصات التواصل الاجتماعي بانه تمكن اخيرا من اكتشاف السر الاخير الدفين في ملفات اللعبة وهذا السر سيمكن اللاعب من الانتقال مباشرة الى مواجهة القائد الاخير للاعداء مباشرة بعد مواجهة اول قائد في اللعبة.

لقد وجدت رمزًا في NieR Automata يسمح لك بالتخطي إلى النهاية الأخيرة فورًا بعد قتل الرئيس الأول وإلغاء تأمين أوضاع المكافآت. سأقوم بعمل فيديو كامل قريبا. إنه ليس خللًا، إنه رمز غش فعلي مشفر في المحرك.

اذا كما اوضح لنا McDonald ان رمز الغش الاخير الذي تمكن من الوصول هو رسمي وقد تعمد المطورين وضعه في اللعبة من اجل استخدامه فور اكتشافه وما يؤكد لنا ذلك هو تفاعل حساب اللعبة الرسمي على منصة تويتر مع هذا الاكتشاف مؤكد ان الامر وضع بشكل رسمي ولكنه ايضا قد يتسبب في (حرق) محتوى اللعبة لبعض الالعبين الذين لم يلعبوا اللعبة حتى الان.

لقد تم اكتشاف آخر سر في NieR Automata. يحتوي على افساد للعبة، لذا إذا لم تكن قد لعبتها بعد فيرجى توخي الحذر على وسائل التواصل الاجتماعي.

McDonald قال انه سيشاركنا فيديو يستعرض لنا فيه كيفية اكتشاف هذا السر وكيف يمكن الاستفادة منه من اجل الوصول الى المواجهة الاخيرة وانهاء اللعبة في وقت قياسي.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار