الكشف عن الغلاف الرسمي للعبة Forza Motorsport..

مازلنا في انتظار الكشف عن موعد إصدار لعبة Forza Motorsport واستعراض أسلوب اللعب بشكل موسع. لكننا حصلنا اليوم على صورة الغلاف الرسمي لحصرية Xbox ومايكروسوفت المرتقبة.

كشف أستديو Turn 10 النقاب عن غلاف لعبة Forza Motorsport الرسمي والذي تزينه سيارة Cadillac Racing V-Series.R موديل 2023، و Chevrolet Corvette E-Ray موديل 2024. ولم يكتفي الأستديو بهذا القدر من الإعلانات الجديدة، بل أشار إلى أننا سنلقي “نظرة عن قرب” على السيارتين في اللعبة في حدث Xbox Showcase القادم في 11 يونيو المقبل.

بعد يومين من استعراض السيارتين، سنحصل على استعراض مطول لطور المهنة الفردي، تحديدًا في 13 يونيو كما كشف حساب اللعبة على تويتر. من المتوقع أن يتم الكشف عن موعد الإصدار في نفس التوقيت.

“نحن متحمسون لتأكيد سيارات غلاف Forza Motorsport – تعرف على سيارة كاديلاك ريسينغ V-Series المذهلة رقم 01 لعام 2023 وشفروليه كورفيت E-Ray لعام 2024. انضم إلى معرض ألعاب Xbox في 11 يونيو لإلقاء نظرة عن قرب على السيارات، وشاهد جولة كاملة عن طريقة اللعب المهنية للاعب واحد خلال Forza Monthly في 13 يونيو! اراك عند خط البداية..”

قالت مايكروسوفت سابقًا أن Forza Motorsport ستصدر في ربيع العام الجاري، بينما زعمت التسريبات الأخيرة تأجيل موعد الإصدار للنصف الثاني من عام 2023 وهو ما نراه فعلًا يحدث مع قرب دخولنا للنصف الثاني من هذا العام ابتداءً من شهر يونيو المقبل.

ما هو رأيكم بغلاف اللعبة متابعينا وما هي توقعاتكم لأسلوب اللعب الخاص بها؟، شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى