يبدو أن مطور God of War Ragnarok قد بدأ العمل على تكملة للعبة..

أستديو Santa Monica يلمح من خلال شاغر وظيفي..

بدأ أستديو Santa Monica في التحصيل لمشروعه القادم حيث لمح أنه سيكون تكملة للعبة God of War Ragnarok التي صدرت العام الماضي. الأستديو نشر إعلانًا لشاغر وظيفي أثبت من خلاله أن احتمالية العمل على تكملة للعبة المذكورة عالية جدًا.

الأستديو نشر اعلان عن عدة وظائف شاغرة في أروقته من خلال موقعه الإلكتروني نقلًا عن GameRant. أحدها كان حاجته لمصمم نظام قتال “الحلفاء” متوسط الخبرة ولا تقل معرفته عن 4 سنوات. ذكر الفريق أن المتقدم يجب عليه أن يمتلك المعرفة على أحد اللعبتين للإنضمام للأستديو وهما God of War نسخة عام 2018 و God of War Ragnarok.

المطور الذي سينضم للفريق، سيعمل على تصميم أسلوب لعب الحلفاء لشخصية “كريتوس” والمهارات المتعلقة بهم. على سبيل المثال، رأينا في الجزء السابق كيف كان “أتريوس” يعمل كحليف لأبيه وكذلك “فريا” ولكل منهما طريقته الخاصة في اللعب ومهاراته التي تتطور باستمرار خلال التقدم في اللعبة.

قد يكون الشاغر الوظيفي كذلك مخصص للعبة أخرى جديدة كليًا في الأستديو. ولكن ما أثار الشك هو شرط المعرفة في جزئي اللعبة المذكورين. لا نعلم للأسف أية معلومات أخرى وربما لا يزال الوقت مبكرًا جدًا للحكم على ماهية المشروع ونوعه، لذلك سننتظر ونرى.

بالحكم على نهاية الجزء الأخير من السلسلة، قد يكون مستقبل شخصية “أتريوس” مشرقًا أكثر من ناحية الظهور مقارنةً بشخصية أبيه “كريتوس”. فما هي توقعاتكم متابعينا، ها ترى هذين الثنائي من جديد في جزء ثالث؟

ايضاً يجب ان ننوه بأن مخرج السلسلة كوري بارلوغ يعمل على مشروع لعبة جديدة غير معلن عنها بالتزامن مع عمل الاستديو على لعبة God of War Ragnarok التي اسندت عملية اخراجها على ايريك ويليامز بينما تفرغ بارلوغ للعمل على هذا المشروع الغامض.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button