أونلاين Mortal Kombat 1 لن يكون بحاجة الى حساب PS Plus ولا دعم للعب المشترك

بعد سنوات من الانتظار، قام المطور NetherRealm Studios بإطلاق أول عرض تشويقي لريبوت لعبة القتال الدموية الجديدة Mortal Kombat 1، مع تأكيده لتاريخ الإطلاق الرسمي لها.

لعبة القتال القادمة على شكل ريبوت كامل ستكون عبارة عن إعادة تصور كامل لطور القصة “الحملة”، ففي العالم الجديد للعبة، سنشهد ظهور العديد من الشخصيات المعروفة في السلسلة، ولكن تلك الشخصيات سيتم منحها أدواراً جديدة وسيتم إعادة تقديمها للاعبين وستكون العلاقات فيما بينها مغايرة عما عهدناه، ويذكر بأنها ستحتوي أيضاً على العديد من حركات الإنهاء الجديدة.

مصدر موثوق شاركنا مؤخراً بعض المعلومات الجديدة والهامة حول طور الأون لاين Mortal Kombat 1 Online والتي كان من بينها التأكيد على أنها لن تدعم اللعب المشترك عبر المنصات المختلفة، وأهم ما جاء من معلومات..

  • اللعبة ستصدر فقط على أجهزة الجيل الحالي PS5 / Xbox Series X | S والحاسب الشخصي.
  • لا حاجة الى اشتراك PS Plus من أجل لعب طور الأون لاين.
  • الاتصال بالإنترنت مطلوب بشكل ثابت ومستقر.
  • لن تدعم اللعب المشترك عبر المنصات.
  • سيكون هناك أطوار متعددة للعب عبر الانترنت من بينها “لاعب مقابل لاعب” و “اختبار الإجهاد”
  • من بين الاطوار التي علمناها هو طور البرج الشهير Klassic Towers للاعب واحد ضد الذكاء الاصطناعي A.I.
  • للتسجيل من أجل فرصة الحصول على نسخة البيتا المبكرة من خلال هذا الرابط.

من الجدير بالذكر أن الجزء الجديد Mortal Kombat 1 وبحسب ما ظهر في قائمة اللغات في الصفحة الرسمية الخاصة بها على متجر Steam سيدعم اللغة العربية عبر ترجمة نصية للحوارات والقوائم.

سيتم إصدار لعبة Mortal Kombat 1 بشكل كامل في تاريخ 19 سبتمبر 2023. وفي حال فاتك العرض السينمائي الأول، يمكنك مشاهدته في الأسفل هنا.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button