شاهد نظرة اولى على محتوى Dying Light: Bad Blood الذي سياتي بنكهة Battle Royale..

العاب Battle Royale بدأت تستهوي الكثير من مطوري الالعاب و بعضهم يستعد لوضع طور لعب يسير على هذا النظام في العابهم القادمة و البعض الاخر سيقوم بتحديث العابهم الموجودة فعلا لكي تحتوي على طور مشابه و من هذه الالعاب لعبة البقاء Dying Light.

في ديسمبر الماضي قام فريق التطوير بالكشف عن محتوى اضافي جديد قادم للعبة بعنوان Bad Blood و الذي ستدور فكرته على اساس اللعب التنافسي بين اللاعبين PvP و لكن باسلوب مشابه لنظام Battle Royale او البقاء للاقوى.

المحتوى الجديد تم استعراضه مؤخرا خلال فقرات IGN First بفيديو يمتد لـ 9 دقائق كافي لاعطائنا نظرة حول فكرة الطور الجديد حيث في البداية ستوكل لك مهمة داخل عالم اللعبة و لكن لن تكون انت الوحيد بل سيكون معك ايضا 6 لاعبين يتم اسقاطهم في الخريطة عبر طائرات مروحية و ستوكل لكل واحد منهم نفس المهمة الموكلة لك و لكن في النهاية سيتم اخراج فقط لاعب واحد من المهمة بالطائرة لذلك سيكون عليك الاسراع في انجاز المهمة و التوجه الى مكان الاستخراج و الا سيسبقق لاعب اخر و ايضا يمكنك ان تواجه هؤلاء اللاعبين و تتقاتل معهم حتى يبقى واحد منكم يتم اخراجه من المهمة بعد انجازها.

فكرة المحتوى الجديد ممتعة و تحافظ على اسلوب اللعب الاساسي مع اعطاء طعم جديد بنكهة Battle Royale و اعتقد ان الكثير من عشاقها سيقضون وقت ممتع مع هذا الطور الجديد.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار