تعرف على تفاصيل الموسم 5 من لعبة Battlefield 2042 بعنوان فجر جديد

لا تزال لعبة إطلاق النار الحربية Battlefield 2042 من الناشر EA تحاول جاهدة اللحاق بهذا الجيل وإثبات قدرتها على التنافس مع العناوين الأخرى، حيث أصدرت العديد من التحديثات والتغييرات الهامة، وهي الآن تنطلق مع الموسم الخامس بعنوان فجر جديد “New Dawn”.

ازدادت أعداد اللاعبين مؤخراً في اللعبة بسبب توفرها بشكل مجاني على خدمتين، وهي Xbox Game Pass قبل عدة أشهر، ومؤخراً توفرها بشكل مجاني عبر خدمة بلايستيشن بلس، وكان آخر تحديث صدر للعبة يعمل على العديد من الإصلاحات والإضافات وخلق التوازن هو تحديث إصدار 4.2.1.

في الموسم 5: فجر جديد من Battlefield 2042 ستتجه إلى التشيك، حيث ستواجه التهديدات الخطرة بمجرّد وصولك. قاتل عند مصنع مهجور استعادته الطبيعة على خريطة “الاستعادة” الجديدة. وسّع ترسانتك ببندقية التذخير اليدوي XCE Bar وبندقية الهجوم GEW-46 والمدفع اليدوي القوي BFP.50.

تحدَّ كل الصعاب في ساحة قتال جديدة التي مقرها التشيك، وتحديداً في منشأة صناعية مهجورة تستردها الطبيعة ببطء. واجه خطورة تبادل إطلاق النار الرأسي بواسطة توربينات غير مستخدمة، واشتبك في قتال المركبات حول موقع تحطم قطار خرج عن مساره، وانجُ من معركة طاحنة للمشاة في مخبأ مخفي.

 Battlefield 2042

عندما تجمع فرقتك، تزوّد بثلاثة أنواع جديدة من القنابل وأظهر لخصومك مدى قوّتك. استمتع بالعديد من التحسينات في Battlefield 2042، بما في ذلك إعادة تصميم معدات المركبات، ومحطات أسلحة جديدة مثل أسلحة الخزينة المجدّدة الثقيلة المضادة للطائرات وذات التقنية الحرارية، وإصدار محسّن من خريطة الساعة الرملية.

العب خلال 100 مستوى في Battle Pass للموسم 5 لتحرير محتوى مجاني ومتميّز يشتمل على أسلحة وقنابل جديدة على غرار GEW-46 و XCE Bar و BFP.50 وأدوات ذكية وعناصر جمالية ومعزّزات لنقاط الخبرة والمعزّز الموسمي المتميّز الجديد.

احصل على جميع المعلومات التي تحتاج إليها فيما يتعلق بفئات Battlefield 2042 الأربعة: الهجوم والمهندس والدعم، والاستطلاع.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button