شركة Embracer تؤكد أن ريميك Star Wars Kotor لا يزال تحت التطوير

منذ أن تم الإعلان عن وجود لعبة Star Wars Kotor Remake تحت التطوير اختفت أخبارها تدريجيًا مما جعل البعض يعتقد أن اللعبة تعاني من مشاكل معينة أو تم إلغاءها. لكن شركة Embracer المسؤولة عن مطوري اللعبة أكدت أنها لا تزال تحت التطوير.

صدر مؤخرًا تقرير جديد عن مجموعة Embracer يشير إلى أن نسخة الريميك الجديدة من Star Wars Kotor لا تزال قيد التطوير. هذا كان رد الشركة على التكهنات التي كانت تدور حول اللعبة وربما ستكشف أكثر عن المشروع في الذكرى السنوية العشرون للنسخة الأصلية والتي يحل موعدها في غضون شهرين فقط.

من الواضح أن عملية تطوير Star Wars: KOTOR كانت مضطربة بشكل صعب. تم الإعلان عن المشروع في عام 2021 ولم نرى بعد أي أسلوب لعب، أو أي لقطات من أي نوع بخلاف تلك اللقطة القصيرة لشخصية “دارث ريفان”. كل ما نعلمه عن المشروع أنه حصل على مطورين مختلفين.

في تقرير نهاية العام الذي نشرته مجموعة Embracer، كان هناك قسم يشرح بالتفصيل جميع الألعاب التي تم إصدارها وتلك التي لا تزال في مرحلة التطوير “اعتبارًا من تاريخ 24 مايو 2023. تضمن هذا القسم ألعابًا أمثال Tomb Raider و Warhammaer 40.000: Space Marine II و Remnant 2 و Ride 5 وبالطبع Star Wars Knights of the Old Republic  نسخة الريميك.

حيث ذكر في التقرير أن هذا المنتج قيد التطوير وسيتم إصداره على أجهزة الحاسب ومنصات PlayStation 5 وأن تطويره يقوده استوديو “داخلي”.

سيتوجب علينا انتظاراً الأشهر القادمة التي ستحمل لنا المزيد من الأخبار، وربما قد نسمع عن اللعبة في حدث Summer Game Fest القادم. فما هي توقعاتكم؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button