بلايستيشن 4فيديوموضوع مميز

السر كله يكمن في العائلة, هكذا تم تغير كريتوس | God of War

نشرت مدونة البلايستيشن الرسمية تقرير جديد مرفوق بفيديو يتحدثون فيه عن التوجه الجديد للعبة God of War  خصوصا كريتوس الذي تحول من قاتل لا يعرف الا لغة الدماء الى اب حنون و هادئ فكيف تم ذلك ؟!

كوري بارلوق المخرج الابداعي للعبة هو الشخص الذي يكمن خلف كل هذه التغيرات التي اخذت اللعبة الى منحى اخر بعيد كل البعد عن ما تعودنا عليه في اجزاء السلسلة السابقة.

كوري في البداية كان يريد ان يغير في شخصية كريتوس خصوصا عنصر العنف و القتل الذي كانت لغته في السلسلة طوال الفترة الماضية و يجعلة يتحول الى شخصية هادئة يكتم الماضي داخلة و لا يستطيع ان يبوح به ابدا لتنقلب حياته 180 درجة و كل هذا و حتى يصبح الامر مقنع خصوصا لجمهور اللعبة اراد كوري ان يلعب على عنصر واحد و قوي و هو الابوة نعم هذا الشيء سيجعل كريتوس يغير اسلوبه و حياته لانه الان اصبح اب و يريد من ابنه ان يصبح مقاتل و لكن بعيد عن ماضي والده المملوء بالقتل و الدماء.

في نفس الوقت كوري يريد ان لا يجعل ظهور اتريوس عبئ على كريتوس ليسعى لحمايته طوال الوقت و يدافع عنه بل يريد ان يجعل الشخصيتين مكملتين لبعضهما البعض في القتال و في الاستكشاف ايضا فاكسب اتريوس مهارات قتالية لا يمتلكها كريتوس و ايضا اعطاه قدرات لا يتقناها كريتوس مثل القدرة على قراءة اللغات المختلفة السائدة في تلك الفترة و ايضا قدرته على فهم لا يستطيع كريتوس ان يفهمه من لغات تواصل مع مخلوقات غريبة سادة في تلك الفترة.

ايضا في القتال لا يحتاج اتريوس من والده ان يدافع عنه فلديه سلاحه و لديه قدراته في القتال خصوصا عندما يكون الاعداء كثر فيمكنه ان يكون درع حماية و دفاع عن والده كريتوس اما باشغال الاعداء او بقتالهم بشكل مباشر او حتى بالصراخ لكي ينبه والده بجود احد الاعداء يقترب منه.

كوري قال انه في احد جلسات الاختبار للعبة تم جمع عدد من اللاعبين و لكن بعضهم عندما علم بوجود طفل في اللعبة طلب بعدم اظهراها و الابقاء على شخصية كريتوس فقط و لكنهم بعد ان قاموا بتجربتها جميعهم قال انهم رغم كرههم لوجود اطفال في العاب الفيديو الا ان اتريوس كان افضل مرافق قاموا بتجربته في لعبة فيديو.

مهندس نظام اللعب في استيديو سانتا مونيكا جيت شروف قال ان شخصية اليزابيث من لعبة Bioshock Infinite و ايلي من The Last of Us كانتا اكثر شخصيتين كمصدر الهام له لبناء شخصية اتريوس.

لعبة God of War ستصدر حصريا على البلايستيشن 4 في 20 ابريل القادم.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار