لعبة Spider-Man 2 تحقق مشاهدات ضخمة في وقت قياسي

ربما كان استعراض لعبة Marvel’s Spider-Man 2 خلال حدث بلايستيشن هو الشيء الاضخم حتى الان، سواء من حيث الحماس او من حيث عدد المشاهدات التي تم جمعها منذ نشر الفيديوهات قبل 4 ايام.

حتى لحظة كتابة هذا الخبر، الفيديو الذي تم رفعه عبر قناة بلايستيشن الرسمية لاسلوب اللعب حصل على اكثر من 7.6 مليون مشاهدة. بينما الفيديو الذي تم رفعه عبر قناة مارفل فقد تخطى 9.2 مليون مشاهدة.

هذا بالطبع بعيد عن النسخ التي تم رفعها عبر قنوات الشركاء والمنصات الاعلامية، اضف الى ذلك فيديو Kraven the Hunter السينمائي الذي حصد هو الاخر مشاهدات عالية.

الفيديو الذي يمتد لـ 10 دقائق كشف لنا عن الكثير حول نظام اللعب بطابع الاثارة في كل لحظة وثانية منه، بالاضافة الى القاء نظرتنا الاولى على منطقة “كوين” الجديدة والمواجهات مع قادة الاعداء ابرزهم السحلية ليزارد. بالاضافة الى مشاهد من اسلوب القتال القريب والبعيد وطرق التنقل الجديدة بين اطراف المدينة واخيراً، طريقة الانتقال بين مايلز موراليس وبيتر باركر السريعة.

رغم كل هذا الحماس والترقب حتى نهاية الفيديو من اجل ان نرى تاريخ الاصدار الذي طالما انتظرناه، لكن للاسف، ما زالت اللعبة لم تحصل على موعد محدد سوى انها قادمة هذا العام 2023.

نتوقع ان يكون هناك استعراض فردي موسع للعبة Marvel’s Spider-Man 2 ضمن حلقات State of Play قبيل الاصدار المتوقع في الربع الاخير من هذا العام. خاصة ان المطورين قد اعلنوا انهم سيشاركون المزيد من المعلومات قريباً بجانب فتح باب الطلب المسبق.

هل تعتقد ان لعبة Marvel’s Spider-Man 2 ستحقق نجاح مساوي للنجاح الذي حققته الاجزاء السابقة من السلسلة؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button