مطور Spider-Man 2 يؤكد ماشاهدنا خلال حدث بلايستيشن ليس النسخة النهائية

رغم انها كانت اهم من انقذ حدث بلايستيشن الاخير من خلال الاستعراض المعمق لنظام اللعب المثير، الا ان لعبة Spider-Man 2 تعرضت لبعض الانتقادات بسبب ضعف مستوى الرسومات التي يرى البعض انها لم تصل لمستوى الجيل الجديد.

يبدو ان استديو Insomniac Games عاد ليعترف بذلك حيث اكد ان ما شاهدناه في فيديو الاستعراض الاخير لا يعكس النسخة النهائية للعبة.

جاء ذلك من خلال رد مدير المجتمعات في استديو Insomniac Games على احد المتابعين الذي وجه له سؤال مباشر حول ما اذا كان ما شاهدناه في الاستعراض الاخير يعكس الحالة النهائية لمستوى الرسومات فكان رد جيمس ستفينسون من خلال صورة GIF ونفي الامر.

نحن نعلم ان تجهيز فيديوهات الاستعراض قد يستغرق عدة اسابيع وربما شهور. وهذا يعني ان فيديو استعراض لعبة Spider-Man 2 هذا والذي وصف بأنه طويل ومعمق ربما تم تجهيزه منذ عدة اشهر وبالتالي من البديهي ان يكون من نسخة لست نهائية.

ما شاهدناه في اللعبة خلال الاستعراض كان رائع لكن مما لاحظناه ان البيئات الخارجية مثل المباني كانت تفتقر لدقة التصميم كما كان في الاجزاء السابقة. ايضا لاحظنا ان تفاعل Spider-Man مع المياه كان يعاني من بعض المشاكل التقنية. على عكس البيئات الداخلية التي كانت متقنة سواء من خلال دقة التصميم او الاضائه والظلال والانعكاسات التي يبدو انها لا تحتاج للكثير من العمل.

نتوقع ان تحصل لعبة Spider-Man 2 على استعراض اعمق في وقت لاحق قبل الاصدار خاصة وان سوني لم تكشف عن تاريخ الاصدار النهائي في اشارة منها لوجود استعراض ثاني سيتم الكشف لاحقاً عنه وربما يكون حلقة جديدة من حدث State of Play.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button