لعبة The Outlast Trials تكسر حاجز النصف مليون نسخة في أول أسبوع لها

نجاح مدويي للوصول المبكر..

حققت لعبة The Outlast Trials أداء جيد للغاية منذ إطلاقها خلال هذا الشهر على متجر Steam، و ذلك من خلال نسخة الوصول المبكر، حيث أكد المطور أن مبيعات تخطت أكثر من 500 ألف نسخة في الأسبوع الأول. كما أنها حصلت على إشادة من النقاد واللاعبين على حد سواء.

اللعبة من نوع ألعاب الرعب التعاوني ومبنية على سلسلة Outlast حيث تدور أحداث The Outlast Trials في عصر الحرب الباردة، حيث تقوم شركة Murkoff بتجنيد “متطوعين” لإجراء تجاربها. ستختبر هذه التجارب أفعال اللاعبين وعقلهم ويمكن لعبها بمفردك أو مع أصدقاءك كأربعة لاعبين إذا كنت قد لعبت الألعاب السابقة، فستكون آليات اللعب مألوفة للغاية، وعلى الرغم من أن اللعبة تركز بشكل أكبر على القصة فيوجد طور MK-Challenges الذي يعطيك تجربة أقصر من حيث المدة ولكن في أماكن مختلفة من الخريطة.

بالطبع لن تكون وحيدًا حيث سيحاول العديد من الأعداء المرعبين إيقافك ولكن هناك أدوات لإيقافهم ايضًا وتضميد جراح فريقك، والمزيد من الأشياء التي ستستمع بفعلها مع الأصدقاء طوال التجربة التي ستجبرك على اكتشاف المزيد لإتمام الهدف المنشود.

من المقرر أن نشهد نهاية الوصول المبكر في نهاية العام، ولكن من الممكن أن نشهد تغيرات في الموعد المحدد بناءً على مدى التعليقات الإيجابية للعبة لأنه بعد يوم واحد من بدء الوصول المبكر، جمعت The Outlast Trials مراجعات إيجابية للغاية على Steam حيث تم ترشيح اللعبة من قبل 95٪ من اللاعبين.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button