بشرة سارة.. فعاليات بلايستيشن Days of Play تنطلق الجمعة القادم

اعلنت سوني اليوم عن عودة فعاليات بلايستيشن السنوية Days of Play التي ستنطلق نهاية هذا الاسبوع وبالتحديد يوم الجمعة القادم 2 يونيو 2023.

حسب الاعلان الذي تم عبر مدونة بلايستيشن الرسمة، ستستمر الحملة مدة 10 ايام متواصلة حيث ستنتهي يوم 12 يونيو القادم.

ما هي فعاليات بلايستيشن Days of Play؟

ربما يتسائل الكثير عن المقصد من هذه الفعاليات التي تأتينا في نفس هذا التوقيت من كل عام، حيث تقوم سوني بحملة تخفيضات شاملة على جميع منتجات بلايستيشن المختلفة سواء الرقمية او الملموسة وعلى مستوى العالم.

  • تخفيض على قيمة اشتركات بلايستيشن بلس
  • تخفيض على الالعاب الرقمية
  • تخفيض على منتجات بلايستيشن والاكسسوارات
  • تخفيض على مشتريات بلايستيشن

فيما يتعلق بالفعاليات الرقمية تقوم سوني بعمل تخفيض على قيمة الاشتراك في خدمة بلايستيشن بلس تصل الى 25%. حيث تكون هذه هي الفرصة المواتية لكل من يفكر في تمديد اشتراكه او الحصول على اشتراك جديد بسعر مميز.

ايضاً، ومع وجود باقات بلايستيشن الجديدة اكسترا وبريميوم، يمكنك الحصول على ترقية من اي باقة الى الباقة الاعلى بسعر مخفض 25% من قيمته الاصلية.

ايضاً، وضمن حملة تخفيضات Days of Play، تطلق سوني تخفيضات كبيرة على العديد من العناوين عبر متجر بلايستيشن والتي تشمل العاب من الدرجة الاولى AAA سواء من الطرف الاول او الثالث. بالاضافة الى عناوين وكذلك محتوى اضافي او ي من مكونات الالعاب من الطرف الاول والثالث.

الامر لم يتوقف عند المنتجات الرقمية، حيث تتوسع الحملة لتتضمن المنتجات الملموسة. حيث تصل التخفيضات الى جميع منتجات بلايستيشن مثل وحدة التحكم DualSense والاكسسوارات الاخرى المتاحة.

كذلك تطال التخفيضات منتجات بلايستيشن المتوفرة عبر متجر direct.playstation.com من مشتريات بطابع علامة بلايستيشن والالعاب.

فيما يتعلق بنا كمجتمع لاعبين عرب، قد تكون اهم صفقتين ضمن حملة تخفيضات Days of Play هلى التخفيضات التي ستتم على العناوين عبر متجر بلايستيشن والتي لن يكشف عنها الا يوم انطلاق الحملة الجمعة القادم. بالاضافة الى حملة التخفيض على اشتراكات بلايستيشن بلس التي تبلغ 25% من قيمتها الاصلية او قيمة الترقية بين الباقات العليا.

في كل الاحوال، نحن بدورنا وكالمعتاد، سنشارككم بجميع العناوين والمنتجات التي سيتم الاعلان عن تضمينها ضمن الحملة فو انطلاقها الجمعة القادم لذلك ابقوا اعينكم على موقع VGA4A ليصلكم كل جديد اول بأول.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button