شركة Zenimax التابعة لمايكروسوفت تسجل العلامة GIANT MONSTER NEWS

مشروع آخر يعود الى الواجهة من جديد

في وقت سابق من عام 2020، لاحظ المطلعين على أخبار شركة Zenimax علامة تجارية جديدة قامت الشركة بتسجيلها، وكانت تحمل اسم Giant Monster News.

من المعروف لدى الجميع أن شركة Zenimax أصبحت جزء من عائلة شركة مايكروسوفت بعد الاستحواذ عليها بداية عام 2021، ومنذ ذلك الحين، لم نحصل على أي تعليق رسمي من الشركة بخصوص هذا المشروع. ومع ذلك، يبدو أن الملكية الفكرية لم تختف بشكل كامل، حيث تم تقديم طلب تسجيل جديد من قبل فريق Zenimax مرتبط بنفس المشروع الغامض وهو “Giant Monster News”.

يعود تاريخ هذا الطلب إلى 22 مايو 2023، ويرتبط بمجال ألعاب الفيديو من خلال رمز تعريف مشترك لأجهزة وحدات التحكم والكمبيوتر وأيضاً الأجهزة المحمولة. وهو ما يؤكد أنه مشروع آخر ستعمل عليه إحدى فرق الشركة المعروفة مثل Bethesda أو غيرها.

لكن لنكن صبورين قليلاً، حيث لا يوجد هناك أي بيان رسمي من Zenimax أو مايكروسوفت بخصوص هذه العلامة، ولكن لنأمل أن يتم البدء في العمل على مشروع ضخم يليق بقدرات جهاز الجيل الحالي اكس بوكس سيرز اكس، حيث أننا الآن على موعد قريب مع حدث مرتقب بشدة من قبل الجمهور المنصة وهو Xbox Games Showcase الذي سيعقد في يونيو 2023.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button