لعبة Alan Wake 2 لن تحصل على إصدار فيزيائي..

اللعبة ستكون بـ 60 دولار للجيل الحالي!

جلب عرض PlayStation Showcase مؤخرًا أول نظرة على أسلوب اللعب من داخل Alan Wake 2، ومن الواضح أن مشروع Remedy Entertainment القادم قد ترك انطباعًا قويًا. بعد هذا العرض كشف المطور أيضًا عن الكثير من التفاصيل في الأسئلة الشائعة على الموقع الرسمي.

أحد الأشياء التي تلفت الأنظار على وجه الخصوص هي أن Alan Wake 2 ستكون إصدار رقمي فقط، حيث قال المطور Remedy أنه ليس لديه نية لإصدار نسخ فيزيائية من اللعبة، يذكر المطور أسبابًا متعددة لحدوث ذلك وأولها وهي الواضحة والبسيطة، هو تحول عدد كبير من الأشخاص إلى اللعب بشكل رقمي فقط.

يقول المطور أيضًا إن إطلاق “آلان ويك 2” كلعبة رقمية فقط سيسمح للمطور بيعها بسعر 60 دولارًا على منصات الجيل الحالي بينما على الحاسب الشخصي، سيكون سعرها 50 دولارًا ولكن هذا السعر للإصدار العادي فقط. هناك أيضًا إصدار فاخر بقيمة 80 دولار على الكونسول و 70 دولار على الحاسب الشخصي، والذي سيتضمن المحتوى الإضافي بجانب العناصر التجميلية.

يقول استوديو Remedy أيضًا أنه لا يريد إصدار نسخة فيزيائية من اللعبة تتطلب تحميل من اللاعب في النهاية، لأن هذا لن يوفر تجربة رائعة. بالأمس قدم الاستوديو أيضًا تفاصيل جديدة حول قصة اللعبة القادمة والبطلان اللذان يمكن اللعب بهما حيث يمكنك إلقاء نظرة على المزيد من التفاصيل من هنا.

سيتم إطلاق Alan Wake 2 في 17 أكتوبر لأجهزة PS5 و Xbox Series X / S بجانب الحاسب الشخصي.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button