اشاعة: لعبة Elden Ring كانت ستحصل على توسعتين ضمن تذكرة موسمية

الإضافات كانت من المفترض أن تكون مجانية ضمن التذكرة الموسمية

أكثر الأشياء التي يتمنى عشاق ألعاب الحصول عليه للعبة ضخمة مثل Elden Ring هو المزيد من المحتوى، حيث نعلن الآن بأن هناك توسعة بالفعل قادمة تحمل اسم Shadow of the Erdtree، وهذا على الرغم من أن خطط FromSoftware الأولية لما بعد الإطلاق الخاصة بالعنوان قد تبدو مختلفة تمامًا.

جاء هذا وفقًا للمطلع Lance McDonald المشهور بمعلوماته حول استوديو FromSoftware، حيث ادعى مؤخرًا من خلال احدى خوادم Discord، بأن المطور FromSoftware كان ينوي في الأساس إصدار توسعتين لعبة Elden Ring كجزء من التذكرة الموسمية.

يبدو أن مكان The Colosseums الذي تم إضافته إلى اللعبة في تحديثات مجانية بعد الإطلاق، قد تم تصميمه في الأساس ليكون جزءًا من تلك التوسعتين، لكن قررت FromSoftware في النهاية التركيز على تطوير توسعة واحدة أكبر للعبة، على غرار ما فعله المطور مع لعبة Bloodborne لعام 2015.

لا نعلم متى ستصدر توسعة Shadow of the Erdtree بالضبط، لكن زعمت التقارير أن التوسعة كانت قيد التطوير منذ أكثر من عام على الرغم من أن FromSoftware يقوم حاليًا بتطوير لعبة Armored Core 6: Fires of Rubicon، والتي من المقرر إطلاقها في أغسطس.

Elden ring was supposed to have 2 DLCs but From soft ended up merging them into one big expansion, has been in the works since at least Jan 2022
by u/ApprehensiveTop8927 in GamingLeaksAndRumours

علمنا قبل عدة أيام أن المطور أشار الى أن توسعة Elden Ring: Shadow of the Erdtree لن تكون متاحة حتى السنة المالية التالية التي تبدأ في أبريل 2024، ولكننا نحن نأمل أن نرى المطور في حدث Summer Game Fest المقرر إقامته في الثامن من يوليو المقبل.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button