انطلق بدراجتك عبر نصف الكرة الجنوبي في توسعة Trials Rising الجديدة Crash & Sunburn

تعود لعبة Trials Rising وهي أحدث أجزاء سلسلة الدراجات النارية المنصية المفعمة بالحماس والإثارة، مع توسعتها الثانية Trials Rising Crash & Sunburn والتي تصدر في 10 سبتمبر/ 10 محرم على أجهزة بلايستيشن 4, اكسبوكس وان, نينتيندو سويتش و الحاسب الشخصي مع ترجمة عربية للقوائم والحوارات, كما ستتوفر التوسعة عبر+Uplay، وهي خدمة الاشتراك الخاصة بشركة يوبي سوفت.

تأخذ Crash & Sunburn اللاعبين في رحلة أسفل خط الاستواء لاجتياز غابات الأمازون المطيرة، والاستمتاع بمناظر أطلال الإنكا، وخوض رحلة سفاري واستكشاف القارة القطبية الجنوبية، مع 37 مضماراً جديداً عبر أمريكا الجنوبية وأفريقيا وأستراليا والقارة القطبية الجنوبية.

يمكن للاعبين قيادة دراجاتهم بأسلوب أنيق مع زي “مستكشف الغابة” المثالي لأية مغامرة في نصف الكرة الجنوبي. كما تقدم Crash & Sunburn دراجتين ممتعتين جديدتين مصممتين لوضع اللاعبين تحت الاختبار:

  • السلحفاة
  • الألبكة

تتميز “السلحفاة” بقضبان الحماية خلال الدحرجة التي تحمي السائق في كافة الظروف وتمنحه طريقة جديدة للقيادة. أما “الألبكة” فهي تتحدى اللاعب لإعادة التفكير كلياً في كيفية التعامل مع الدراجة مع التغيير غير المتوقع في جعلها دراجة دفع بالعجلة الأمامية.

تتوفر Crash & Sunburn للشراء بشكل مستقل بسعر 12 دولار أو كجزء من تذكرة التوسعة التي تكلّف 20 دولار. وتتضمن التذكرة: التوسعة الأولى – Trials Rising Sixty-Six، والتوسعة الثانية – Trials Rising Crash & Sunburn وحزمتي Stuntman Rider و Samurai.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button