رسميًا، لعبة Ratchet & Clank Rift Apart قادمة للحاسب الشخصي هذا العام..

قبل أسبوع تقريبًا، ظهرت إشاعة من مصدر معروف يؤكد فيها أن هناك حصرية AAA من عناوين بلايستيشن قادمة للحاسب الشخصي في يوليو من هذا العام. والآن رسميًا فريق Insomniac Games يؤكد أن لعبته الأخيرة Ratchet & Clank Rift Apart هي اللعبة المعنية.

يتولى تطوير نسخة الحاسب الشخصي من لعبة Ratchet & Clank Rift Apart الفريق المعروف Nixxes Software بالتعاون مع مطور اللعبة الأصلي فريق Insomniac Games. هذا ومن المقرر إطلاق اللعبة في تاريخ 26 يوليو القادم هذا العام على متجر Steam و Epic Games.

من سيقوم بطلب اللعبة مسبقًا من اللاعبين سيحصل على عناصر من داخل اللعبة بشكل مجاني، العنصر الأول وهو سلاح Pixelizer وعتاد Carbonox حيث سيتاح منذ بداية اللعبة لأصحاب الطلب المسبق.

سيتميز إصدار الحاسب من اللعبة بانعكاسات تتبع الأشعة مع مجموعة متنوعة من مستويات الجودة للاختيار من بينها وظلال تتبع الأشعة المضافة حديثًا للضوء الطبيعي في المناطق االخارجي. هذا ما قاله “جوليان” مدير المجتمع في فريق Nixxes Software نقلًا عن منشور في مدونة PlayStation حيث صرح:

“نحن نعلم أن العديد من لاعبي الحاسب يستمتعون باللعب على الشاشات فائقة الاتساع. بالنسبة لهؤلاء، أضفنا دعمًا لأبعاد 21: 9 و 32: 9 وما يصل إلى 48: 9 لإعدادات الشاشات الثلاثية.

كما تم تحسين كل من طريقة اللعب والمشاهد المقطوعة للشاشات فائقة الاتساع. تدعم اللعبة الإطارات الغير محدودة، وتتضمن أحدث تقنيات ترقية الأداء التي تعزز الأداء”.

سيتمكن اللاعب من الاختيار من بين الخيارات التقنية التالي “NVIDIA DLSS 3 و AMD FSR 2 و Intel XeSS”. كما توفر اللعبة دعمًا كاملاً للماوس ولوحة المفاتيح مع عناصر تحكم قابلة للتخصيص. كما يتم دعم وحدات التحكم بشكل كامل، وعند استخدام وحدة تحكم DualSense على اتصال سلكي، يمكنك أن تشعر بأن الإجراءات داخل اللعبة تنبض بالحياة بين يديك من خلال ردود الفعل اللمسية وتأثيرات الزناد الديناميكية.

ما هي اللعبة التي تتوقعون إطلاقها لمنصة الحاسب بعد لعبة Ratchet التي صدرت على جهاز بلايستيشن 5 في 2021؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button