مطور لعبة Quantum Error يؤكد صدورها في العام الحالي..

انتظرنا فترة طويلة قبل أن نحصل على تفاصيل جديدة تتعلق بلعبة التصويب Quantum Error. حيث شاركنا المطور TeamKill Media تفاصيل محدودة في الفترة الأخيرة أبرزها وجود طور New Game Plus.

عاد فريق التطوير مؤخرًا ليقول أن عملية التطوير الخاصة باللعبة قد شارفت على الإنتهاء. فردًا على سؤال من أحد اللاعبين عبر موقع تويتر، أكد TeamKill Media أن Quantum Error مازالت تستهدف تاريخ إطلاق في 2023، كما تم الإعلان سابقًا وأن المشروع على وشك النهاية وإعلان كونه أصبح ذهبيًا.

يقول الأستديو أيضًا أنه سيعرض الكثير من اللعبة في وقت قريب. ومع وجود عدد من الأحداث الرئيسية في الأسابيع المقبلة، نفترض أن المقطع الدعائي الجديد لن يكون بعيدًا للغاية.

في خبر سابق، أكد الفريق أن لعبتهم هي لعبة جيل جديد على من صدورها على جهاز بلايستيشن 4. الفريق قال أيضًا أنه يستهدف إطلاق اللعبة على جهاز بلايستيشن 5 لتعمل بسرعة 60 إطار في الثانية الواحدة. كذلك قالوا أنهم لن يقوموا بالتضحية بالجيل الحالي من أجل الجيل الماضي مؤكدين أن نسخة جهاز بلايستيشن 4 ستكون مخفضة رسوميًا أو Downgraded.

يذكر أن Quantum Error قيد التطوير لأجهزة PS5 و Xbox Series و PS4 ولم يتم تحديد موعد إصدارها الرسمي بعد.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button