خريطة PUBG القادمة هل ستكون Venezia؟

في الوقت الذي يلتزم فيه فريق تطوير لعبة PUBG الصمت حول ما اذا كانت هناك خطة لدعم اللعبة بالمزيد من الخرائط ظهرت مؤخرا خريطة تم تصميمها من قبل احد الهواة بحيث تكون مناسبة لاضافتها للعبة, تحمل الخريطة اسم Venezia و كما هو الاسم فقد تم اقتباسها من خريطة مدينة البنديقية (Venice) الايطالية و لكن تم تصميمها بحيث تتناسب مع اسلوب و فكرة لعبة PUBG.

الخريطة ظهرت في البداية في مايو من العام الماضي 2018 قبل اطلاق خريطة Vikendi الرابعة من بين خرائط اللعبة السابقة و تم تصميمها على يد مصمم يدعى  IamEzalor و ما يجعل خريطة Venezia مميزة هو انها تتكون من اكثر من 100 جزيرة صغيرة تحيط بها الماء و هذا سيجعل منها اضافة جديدة و مختلفة الى اللعبة.

الخرائط الحالية في لعبة PUBG جميعها عبارة عن مساحات ارضية مسطحة و هذا يعني انه يمكنك ان تستخدم اي مركبة و الانطلاق بها الى المنطقة الامنة بكل سهولة و لكن الامر سيكون مختلف مع خريطة Venezia التي تغرقها الماء من جميع النواحي و بين الجزر و هذا سيجعل التنقل و الحركة مختلفة فيها و بالطبع محفوفة بكثير من التحديات.

الخريطة حصلت على نسخة اولى و لكنها كانت مملوئة بالتفاصيل مثل الابنية و الجسور و هذا الامر جعل تطبيقها في اللعبة امر صعب حيث لن تتمكن اجهزة الحاسب او الاجهزة الاخرى التعامل مع كل هذ التفاصيل في الخريطة لذلك سعى المصمم الى اصدار نسخة جديدة منها تحتوي على تفاصيل اقل حيث قام بخفض عدد المنازل بنسبة 66% و ايضا تقليل الجسور الى 50% و خفض نسبة المياه حول الجزر فيها.

هذا الامر سيجعل الخريطة قابلة للتطبيق في اللعبة و يمكن التعامل معها بكل سهولة و لكن يبقى الامر مرهون اذا اراد المطورين في شركة PUBG Corp الاستماع الى الجمهور المطالب باعتماد الخريطة خصوصا انها حصلت على قبول و تصويت ايجابي كبير منذ نشرها عبر منتديات الالعاب المختلفة.

هل ترى ان اضافة خريطة Venezia الى لعبة PUBG سيضيف تجربة لعب جديدة و مختلفة عن الخرائط السابقة في اللعبة؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock