أحد اللاعبين تمكّن من إنهاء لعبة DOOM Eternal بأقل من ساعة..

لعبة DOOM Eternal صدرت الأسبوع الماضي وتحديداً قبل خمسة أيام وحصلت على مدح كبير من اللاعبين والنقاد حيثُ متوسط تقييماتها هو تسعين بالمائة. هذه المُدة القليلة كانت كافية للاعبين لكيّ يتمكنوا من إنهائها بسرعة (Speedrun)، فاللاعب الذي يدعى Distortion أنهاها خلال ثمانية وخمسين دقيقة فقط.

يمكنكم مشاهدة الفيديو ادناه لكن كما متوقع، استخدم اللاعب الكثير من الأخطاء التي تفاجئت من وجودها بعنوان جديد وحديث. يجدر بالإشارة إلى أنّه أنهى لعبة DOOM Eternal على الصعوبة السهلة، بالتأكيد إنّه لإنجاز أن تنهي لعبة طويلة خلال ثمانية وخمسين دقيقة إنما حالياً نحنُ متشوقون لرؤية اللاعبون وهم يحاولون إنهائها على أصعب صعوبة (Ultra Nightmare). سيصبح كل شيء أصعب لهؤلاء اللاعبين لو قام استديو Id Software المُطور لها باستخدام الأخطاء والحِيل المُستخدمة بالفيديو. بدون إطالة أكثر، شاهدوه ادناه.

لعبة التصويب تعمل بستين إيطار على أجهزة الألعاب المنزلية (الكونسولز) بينما يمكنها أن تصل إلى 1000 إيطار بالثانية على الحاسب الشخصي. احتفالاً بإطلاقها، قمنا بمشاركتكم لأجمل الخلفيات لها للحاسب والهواتف المحمولة، يمكنكم الإطلاع عليهم هنا.

نحن نصحكم بتجربة DOOM Eternal على الفور إن كنت من عُشاق السلسلة العريقة ومن مُحبي ألعاب التصويب والمنصات أيضاً. ففي مراجعتنا لها، حصلت اللعبة على تقييم تسعة من عشرة وكتب زميلي زكريا أحمد حولها التالي:

لعبة DOOM Eternal هي واحدة من افضل العاب اطلاق النار التي يمكن ان تقدم طور قصة فردي مملوء بالاثارة و المشاهد السريعة خاصة ان اللعبة تركز في الدرجة الاولى على اسلوب اللعب واعطاء اللاعب حرية مطلقة في اخراج غضبه و التفنن في القضاء على الاعداء و لكن هذا لا يجعل اللعبة سهلة

اقرأ المزيد  بيتا Resident Evil Resistance أصبحت متاحة الان على البلايستيشن 4 والحاسب..
اعرف المزيد عن
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock