عرض جديد للعبة Sword Art Online: Last Recollection المستوحاة من الانمي

لعبة Sword Art Online: Last Recollection هي لعبة تقمص أدوار ومغامرات يابانية تم تطويرها بواسطة استوديو Artdink وتم نشرها بواسطة Bandai Namco، وهي لعبة مستوحاة بشكل كامل من سلسلة الانمي الشهيرة Sword Art Online الشهيرة.

تدور قصة اللعبة في عالم Sword Art Online الذي يعرفه عشاق ومحبي المسلسل، حيث يتم القبض على اللاعبين داخل لعبة واقع افتراضي وعالم اللاعبين يصبح مرتبطًا بحياتهم الحقيقية، حينها يجب على اللاعبين استكشاف العالم الافتراضي والقتال ضد الوحوش وحل الألغاز للخروج من اللعبة وإنقاذ أنفسهم وبقية اللاعبين.

شاركتنا Bandai Namco Europe اليوم بأول نظرة على طريقة اللعب الأكثر تعمقًا في لعبة Sword Art Online: Last Recollection. من تخصيص الشخصية إلى الاستكشاف والمخزون والمهارات، اكتشف كيف سينجو كيريتو وأصدقاؤه في المنطقة المظلمة ويصدون إله الظلام Vecta لإنقاذ العالم السفلي.

ستسمح مجموعة واسعة من أنواع الأسلحة بالتنوع في القتال وتخصيص لوحة مهارات كل شخصية لأسلوب لعبك المُفضل لتصبح غير قابل للهزيمة. ضعّ هذه المهارات والفنون موضع التنفيذ في معارك جماعية مُكثفة بينما تتقدم في هذه الأراضي حيث لا يضيء فيها ضوء Solus أبدًا. قم بتبديل الشخصيات أثناء المعركة واستخدم وضع الأوامر لإعطاء الأوامر لأعضاء مجموعتك لتفعيل المهارات أو الهجوم في الوقت المناسب للقضاء على جميع أعدائك.

لعبة SWORD ART ONLINE LR ستتوفر في 6 أكتوبر 2023 على بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 واكس بوكس ون واكس بوكس سيريس اكس/اس والحاسب الشخصي.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button