عرض جديد للعبة Sword Art Online: Last Recollection المستوحاة من الانمي

لعبة Sword Art Online: Last Recollection هي لعبة تقمص أدوار ومغامرات يابانية تم تطويرها بواسطة استوديو Artdink وتم نشرها بواسطة Bandai Namco، وهي لعبة مستوحاة بشكل كامل من سلسلة الانمي الشهيرة Sword Art Online الشهيرة.

تدور قصة اللعبة في عالم Sword Art Online الذي يعرفه عشاق ومحبي المسلسل، حيث يتم القبض على اللاعبين داخل لعبة واقع افتراضي وعالم اللاعبين يصبح مرتبطًا بحياتهم الحقيقية، حينها يجب على اللاعبين استكشاف العالم الافتراضي والقتال ضد الوحوش وحل الألغاز للخروج من اللعبة وإنقاذ أنفسهم وبقية اللاعبين.

شاركتنا Bandai Namco Europe اليوم بأول نظرة على طريقة اللعب الأكثر تعمقًا في لعبة Sword Art Online: Last Recollection. من تخصيص الشخصية إلى الاستكشاف والمخزون والمهارات، اكتشف كيف سينجو كيريتو وأصدقاؤه في المنطقة المظلمة ويصدون إله الظلام Vecta لإنقاذ العالم السفلي.

ستسمح مجموعة واسعة من أنواع الأسلحة بالتنوع في القتال وتخصيص لوحة مهارات كل شخصية لأسلوب لعبك المُفضل لتصبح غير قابل للهزيمة. ضعّ هذه المهارات والفنون موضع التنفيذ في معارك جماعية مُكثفة بينما تتقدم في هذه الأراضي حيث لا يضيء فيها ضوء Solus أبدًا. قم بتبديل الشخصيات أثناء المعركة واستخدم وضع الأوامر لإعطاء الأوامر لأعضاء مجموعتك لتفعيل المهارات أو الهجوم في الوقت المناسب للقضاء على جميع أعدائك.

لعبة SWORD ART ONLINE LR ستتوفر في 6 أكتوبر 2023 على بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 واكس بوكس ون واكس بوكس سيريس اكس/اس والحاسب الشخصي.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button