لعبة Gears 5 تحقق لقب أفضل إطلاق لهذا الجيل بالكامل من اجهزة اكسبوكس..

لعبة Gears 5 تعتبر من أضخم إصدارات هذا الشهر حيث تم إطلاق اللعبة في الأسبوع الماضي وحصلت على تقييمات ممتازة من قبل اللاعبين ومتختلف النقاد وحققت نجاحات كبيرة، لكن ما مدى نجاحها؟ بالنسبة لاكسبوكس لعبة Gears 5 كانت ناجحة للغاية وقامت بكسر بعض الأرقام القياسية بالنسبة لأستديوهات ألعاب اكسبوكس وأصبحت الإطلاق الأفضل لهذا الجيل. يبدوا أنّ استديو The Coalition بالفعل نجح ووصل إلى المكان الذي يتطلع إليه.

تأتي هذه المعلومات من تغريدة على حساب Xbox Wire الرسمي، ويخبرنا الفريق من خلال التغريدة أنّ خلال فترة الإطلاق في نهاية الأسبوع قام أكثر من ثلاثة مليون لاعب بتجربة Gears 5 مما أدى لكسر الرقم القياسي لأضخم إطلاق لأيّ عنوان من Xbox Game Studios على هذا الجيل. أضافة إلى ذلك اللعبة نجحت بجذب ضعف اللاعبين في الأسبوع الأول من Gears of War 4. أدناه يمكنكم رؤية الغريدة.

بالتأكيد الأمر الذي ساعد اللعبة كثيراً بالوصول لهذا الرقم الضخم هو تواجدها على خدمة Xbox Game Pass على كل من الحاسب الشخصي والاكسبوكس ون، حيثُ يمكن للاعبين الإشتراك بالمدة التي يريدونها وتجربة العنوان الحصري الأخير بدون الحاجة لشراء اللعبة بشكل كامل.

إن لم تقم بتجربتهالحد الآن، ما الذي تنتظره؟ في مراجعتنا لها حصلت Gears 5 على تقييم 9/10 وكتب فيها زملينا زكريّا أحمد:

لعبة Gears 5 دعونا نقول انها خاتمة جيدة لظهور السلسلة على الاكسبوكس وان فلا اعتقد اننا سنرى الجزء القادم على هذا الجيل حيث تمكنت اللعبة من الحفاظ على سمعتها القوية التي طالما ارتبطت بمنصة الاكسبوكس وقدمت تجربة لعب متجددة نجح المطورين في استيديو The Coalition من دمجها مع الاحداث القصصية لتقديم تجربة متكاملة تليق بسلسلة Gears of War.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock