شركة Square Enix: مبيعات Forspoken ضعيفة للغاية..

أكدت اليوم شركة النشر اليابانية Square Enix بأن مبيعات لعبة Forespoken كانت ضعيفة ولم تكن على قدر توقعاتها. وذلك بعد إطلاق اللعبة في شهر يناير الماضي عبر أجهزة PS5 والحاسب الشخصي.

لعبة Forspoken تلقت العديد من الإنتقادات حتى قبل إطلاقها. حيث صدر ديمو تجريبي للعبة على أجهزة بلايستيشن 5 كان مليئًا جدًا بالمشاكل التقنية ورغم مراجعات اللاعبين إلا أن المنتج النهائي لم يعالج هذه المشاكل.

وقد صرح “يوسوكي ماتسودا” رئيس شركة Square Enix في تقرير النتائج المالية للشركة خلال الشهر الماضي قائلاً:

“كانت مراجعات لعبة Forspoken التي أصدرناها في 24 يناير 2023 صعبة، ومع ذلك تلقت اللعبة أيضًا ردود فعل إيجابية على ميزاتها الحركية، بما في ذلك قدراتها القتالية والباركور، لذا فقد أسفرت عن نتائج ستؤدي إلى تحسين قدراتنا التطويرية للألعاب الأخرى في المستقبل.”

وعلى الرغم من ذلك إلا وأن يوسوكي ماتسودا أعترف بأن مبيعات لعبة اللعبة كانت ضعيفة وباهتة. وبناءً عليه هناك مخاطر كبيرة في هبوط أرباح الشركة للربع الثالث من السنة المالية 2023. لذلك أعلنت الشركة عن مواصلة عملها على اللعبة من أجل تحسين أدائها وتطوير المحتوى الإضافي الخاص بها والذي من المفترض أن يتوفر في صيف هذا العام.

سيكون المحتوى الإضافي بمثابة تعويض للاعبين عن الإخفاق في اللعبة الأصلية. كما تم تأكيد إطلاق العديد من التحديثات التي ستصبح من المشاكل التقنية. هل برأيكم سينجح المحتوى الإضافي القادم للعبة في إعادة اللاعبين إليها؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button