أعداد لاعبي Street Fighter 6 تصل لأرقام مذهلة على منصة Steam

لطالما كانت لعبة Street Fighter 6 واحدة من أكثر ألعاب القتال المنتظرة لهذا العام، لذلك لم يكن هناك أي شك في أنها ستخرج بهذا الحماس والنجاح بعد ذلك الانتظار الطويل، ومن الأرقام المذهلة التي نراها على Steam رغم صدورها قبل أيام قليلة، يبدو أن اللعبة ستصل إلى أكثر من مجرد نجاح.

وفقًا لـ SteamDB تمتعت Street Fighter 6 بأعلى عدد نشط من اللاعبين على Steam والذي بلغ 65,873 لاعب في وقت كتابة هذا التقرير عند الإطلاق، وهذا أعلى بكثير من العدد النشط للاعبي Street Fighter 5 وقت إطلاقها والتي تضم حاليًا أكثر 69,635 لاعبًا نشطًا. 

في الواقع كما أشار المتخصص في تحليل الأسواق وجمع البيانات BenjiSales على تويتر فإن إطلاق Street Fighter 6 للحاسب الشخصي قد طغى أيضًا على معظم ألعاب القتال الأخرى في السنوات الأخيرة، مع عدد نشط من اللاعبين تقارب ضعف الموجود في Mortal Kombat 11.

إن اللعبة في الوقت الحالي تشهد أعلى عدد لاعبين على Steam مقارنةً بأي لعبة قتال سواء من سلسلة Street Fighter أو Mortal Kombat أو Tekken حتى الآن وبالطبع، كلا من Mortal Kombat 1 و Tekken 8 يستعدان أيضًا للإطلاق في المستقبل القريب، لذلك من المثير للاهتمام رؤية أداء اللعبتين وقت الإصدار.

قبل إطلاقها قالت Capcom إنها تتوقع مبيعات تزيد عن 10 ملايين نسخة للعبة ستريت فايتر 6 وبناءً على الأداء الحالي، نتوقع أن هذا الهدف لن يكون صعب إطلاقًا.

يمكنكم أيضاً الاطلاع على مراجعتنا للعبة من خلال هذا الرابط هنا، حيث تتوفر لعبة ستريت فايتر 6 على أجهزة PS5 و Xbox Series X / S و PS4 والحاسب الشخصي.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button