الاخبارفيديو

شاهد هذا الشخص يحول ذراع تحكم الاكس بوكس الى مقود طائرة بطريقة احترافية..

حول غرفتك الى قمرة قيادة الطائرات في لعبة Microsoft Flight Simulator

لطالما تميزت ذراع التحكم الخاصة بجهاز الاكس بوكس بالقوة والصلابة في جميع إصداراتها، بالإضافة الى التصميم الفريد من نوعه، المناسب لألعاب التصويب والقتال، لدرجة أنني شخصياً أفضلها على يد التحكم الخاصة بجهاز بلايستيشن، فليس بعيداً على كل حال أن يكون التحكم في لعبة الطيران الشهيرة Microsoft Flight Simulator سلساً للغاية بالنسبة للذراع.

ولكن تخيل أنك تستطيع تحويل غرفة المعيشة الخاصة بك الى قمرة قيادة أشبه بالحقيقة، وذلك عبر تصميم مقود “عصا” التحكم في الطائرة ودواسة “وقود” ليتناسب مع ذراع التحكم الخاصة بجهاز إكس بوكس؟!

الجواب.. نعم تستطيع ذلك مع إتباعك للخطوات بالفيديو بالأسفل، لأن الموهوب وصانع المحتوى Akaki Kuumeri والمتخصص في الطباعى ثلاثية الأبعاد، الذي يمتلك قناة معروفة على اليويتويب والتي يعرض فيها إبداعاته، قام بذلك بكل سهولة، وقام بإنشاء مقطع فيديو رغب في أن يشاركها مع متابعيه، ويوضح فيها طريقة عمل ذلك.

فقط قم بتحميل الخطط من موقع Thingiverse وقم بتنزيلها مجانًا، وبالطبع سوف تحتاج الى طابعة ثلاثية الأبعاد، ولن تكلف باقي الأشياء التي تحتاجها أكثر من 10 دولارات وفترة استراحة قصيرة من وقتك، وذلك من أجل طباعة الأجزاء المختلفة وتجميعها، ورداً  الأسئلة على موقع Reddit، لاحظ المصمم Kuumeri أن الأجزاء لا تعمل مع ذراع التحكم الخاص بجهاز Xbox 360 أو ذراع التحكم الخاصة بالبلايستيشن.

يذكر بأن لعبة Microsoft Flight Simulator هي بدون شك واحدة من أفضل الألعاب التي حصلنا عليها هذا العام حيثُ نالت استحسان اللاعبين والنقاد، فمتوسط تقييماتها هو إثنين وتسعين من مائة بناءً على خمسة وستين مراجعة وتقييم وفقاً لموقع أوبن كريتيك. في حال لم تسمع بها سابقاً، تمكنك محاكاة الطياران هذه من عيش أحلامك كطيّار والتجول حول العالم ورؤية معالمه بالوقت الفعلي.

أخبرنا عزيزي المتابع.. هل ستحاول عمل ذلك في منزلك ؟

Maher

كاتب ومحلل جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار