لعبة The Crew Motorfest ستجعلك تحتفظ بمركباتك من The Crew 2..

منذ أن تم الإعلان عن لعبة The Crew Motorfest الجزء الجديد من سلسلة سباق السيارات لشركة يوبي سوفت، لم نسمع عنها أي جديد منذ ذلك الوقت. لكن التسريبات الجديدة وفقًا لأحد المصادر الموثوقة، تظهر أن اللعبة ستقدم فرصة للاعبين للإحتفاظ بمركباتهم من الجزء السابق الحالي.

لعبة The Crew Motorfest كان من المفترض لها أن تكون محتوى إضافي مدفوع للعبة The Crew 2. حيث كانت تحمل الإسم الرمزي Project Orlando بحيث تنقل اللاعبين إلى منطقة أخرى ومغامرة جديدة، لكن يوبي سوفت اتخذت القرار بتحويلها إلى لعبة كاملة في النهاية.

نقلًا عن موقع الإعلامي المطلع توم هندرسون، فإن الجزء الجديد القادم من السلسلة Motorfest سيسمح للاعبين بنقل مركباتهم إليه من الجزء السابق. كما سترتبط أحداث اللعبة الجديدة بالجزء السابق كونها كانت في الأصل محتوى إضافي له.

المصدر ذكر أيضًا أن العديد من المركبات التي ستتواجد في اللعبة الجديدة هي في الأصل مأخوذة من الجزء السابق. كذلك المركبات الجديدة كليًا سيكون عددها قليل جدًا وأن الفرق فقط سيكون من خلال نقل اللاعبين لجزيرة مختلفة.

حدث Ubisoft Forward القادم ستنطلق فعالياته الأسبوع المقبل، وهناك قد تشهد استعراض جديد للعبة Motorfest وربما أيضًا بعض المعلومات أكثر عن قصتها ومكان وقوع الأحداث وما يمكن توقعه منها.

نتمنى كذلك أن نحصل على موعد إطلاق مجدد، لأن اللعبة قادمة هذا العام في وقت ما على أجهزة الجيل الحالي والماضي والحاسب الشخصي. ما هي توقعاتكم؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار