يوبيسوفت تكشف رسمياً عن The Crew Motorfest، شاهد العرض الاول..

كشفت يوبيسوفت اليوم عن لعبة السيارات الجديدة The Crew Motorfest والتي من المفترض ان يتم اصدارها خلال هذا العام 2023.

اللعبة الجديد سيتم اصدارها على منصات الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكس بوكس سيرز، بالاضافة الى اجهزة الجيل الماضي والحاسب الشخصي.

ستسمح Motorfest لعشاق السيارات اظهار قدراتهم في القيادة من خلال سلسلة من السباقات المصممة خصيصًا والفعاليات ذات الطابع الخاص والتحديات الفريدة الأخرى.

كما هو معلن سابقاً، الجزء الثالث في سلسلة سباقات العالم المفتوح هذا يقع في جزيرة أواهو في أرخبيل هاواي. حيث سيكون الملعب المثالي للاعبين للاستمتاع مع مركباتهم. السباق في شوارع مدينة هونولولو، أو النزول إلى منحدرات بركان الرماد، أو المغامرة في أعماق الغابات المطيرة، أو الانجراف على طول الطرق الجبلية المتعرجة، أو مجرد الاسترخاء في شاطئ مشمس. بمفردهم أو مع فريقهم، سيكونون قادرين على استكشاف الجزيرة بأكملها خلف عجلة القيادة من خلال المئات من المركبات الأسطورية.

ستطلق يوبيسوفت أول نسخة اختبارية للعبة The Crew Motorfest المغلقة على الكمبيوتر الشخصي غدًا الاربعاء، 1 فبراير، قبل فتحها مرة اخرى على الاجهزة المنزلية في وقت لاحق لم يحدد بعد. يمكن للاعبين التسجيل هنا للحصول على فرصة للمشاركة في النسخة الاختبارية.

في وقت سابق، كشف موقع Insider Gaming انه حصل على مجموعة صور من شركة يوبي سوفت “منع نشرها للعامة” تحتوي على شعار مشفر يحمل الاسم Motorfest في عدة قوائم، وهو ما يعتقد انه يعود للعبة The Crew 3 بعد تغييرها اسمها المشفر الاخير Project Orlando.

اظهرت الصور المقدمة إلى Insider Gaming شعار Motorfest في جميع أنحاء اللعبة، مثل اللوحات الإعلانية الإلكترونية ولوحات التسجيل وفي قائمة التحميل. ليس من الواضح حاليًا ما إذا كانت يوبي سوفت قد قررت إزالة العلامة التجارية The Crew تمامًا أم لا، ولكن لم يتم عرض العلامة التجارية في أي من الصور المقدمة.

الان هذه التسريبات والتلميحات اصبحت حقيقة مع الاعلان الرسمي عن اللعبة، ما هو مدى حماسك لها؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button