مطوري Dying Light 2 يكشفون عن عدد الساعات المطلوبة لإنهاء اللعبة..

لعبة Dying Light 2 قادمة لنا في وقتٍ ما من عامنا الحالي والكثيرون متشوقون جداً لتجربتها وأيضاً خائفين أن تحبطهم خاصةً بعد التقارير التي أشارت إلى مشاكل في عملية التطوير. استديو Techland عاد لنا هذا العام بعد إنقطاع بالمعلومات وقدم لنا تحديثات حول اللعبة ومؤخراً كشفوا لنا عدد الساعات المطلوبة لإنهاء اللعبة.

في مقابلة مصمم اللعبة الرئيسي تيمون سميكتالا مع موقع Wccftech، تم التحدث عن قصة اللعبة وعن المحتوى التي ستقدمه لنا لعبة العالم المفتوح والباركور. وفقاً لتيمون، سيحتاج اللاعبون لعشرين ساعة تقريباً لإنهاء اللعبة في حالوا كانوا يسرعون بها ولكن إذا تم لعب المحتوى الإختياري والمهام الجانبية، سيرتفع عدد الساعات المطلوبة للضعف. في تصريحه، قال تيمون: 

إذا استعجلت بها، يجب أن تكون قادراً على إنهاء القصة في حوالي 20 ساعة. ولكن لرؤية كل شيء، يجب عليك إمضاء ضعفي او ثلاثة أضعاف هذا الوقت. المنطقة الأولى الافتتاحية تحتاج لأكثر من 7-8 ساعات لوحدها في حال كنت ترغب في استكشاف كل زاوية وركن، لذلك هناك الكثير من الأشياء التي يمكن لعبها.

فريق التطوير أخبرنا أنّ لعبة Dying Light 2 تحولت إلى لعبة لعب أداور RPG مع قصة عميقة ونظام العواقب حيثُ قراراتك ستؤثر على تقدم القصة والعالم لذلك من الطبيعي أن يرتفع عدد ساعات اللعب وتزيد قابلية اللعب مجدداً بعد إنهائها أول مرة لاستكشاف الخيارات الأُخرى.

في ذات المقابلة أيضاً، علمنا أنّ اللعبة المرتقبة ستدعم ثلاثة أوضاع مختلفة على بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس وهي تتبع الشعاع و 4K و 60 إِطاراً بالثانية، المزيد من التفاصيل هنا.

هل أنتم متشوقون لتجربة Dying Light 2؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى