لعبة Metal Gear Solid Delta: Snake Eater لن تدعم اللغة العربية..

 بعد سلسلة من الإشاعات، أعلنت كونامي الأسبوع الماضي عن عودة لعبة Metal Gear Solid Delta: Snake Eater، وقبل لحظات ظهرت جميع اللغات التي ستصدر بها اللعبة.

مع الأسف الشديد، سيصدر ريميك الجزء الثالث من اللعبة بدون دعم اللغة العربية، سواء من حيث الحوارات الصوتية، أو الترجمة النصية للقوائم، وهو نفس الأمر الذي ينطبق على ريميك لعبة سايلنت هيل 2 الذي تم الإعلان عنه أيضاً.

مؤخراً، تم توفير الصفحة الرقمية لريميك الجزء الثالث بشكل رسمي عبر المنصات الثلاثة التي ستصدر عليها، بلايستيشن 5 و Xbox Series والحاسب الشخصي. ومن خلال منصة Steam، نجد أن اللعبة لن تدعم اللغة العربية بأي شكل من الأشكال.

مجتمع اللاعبين العرب بدأ مؤخراً يطالب كونامي بتوفير ألعابها باللغة العربية، العديد يرى بأن هذا الأمر حق لهم بسبب قوة السوق المتنامية. حيث استجابت العديد من الشركات لمطالب اللاعبين العرب، ولكن للأسف في أغلب الأحيان لا نحصل على الدعم لأسباب مادية أحيانًا.

كانت كونامي قد أكدت سابقًا من خلال تومي ويليامز مدير الاتصالات في الفرع الامريكي عبر The Verge أنه سيتم إعادة استخدام الأصوات الأصلية من أجل إعادة وضعها في الريميك. وهذا يتضمن صوت الشخصيات والمؤثرات الصوتية الأخرى للبيئات المحيطة وما الى ذلك. أي أنها لن تقوم بإعادة تصميم الأصوات في اللعبة من جديد من خلال مؤدين جدد.

أيضًا أكدت كونامي أن كوجيما والمخرج الفني يوجي شينكاوا لن يشاركا بأي شكل في تطوير Metal Gear Solid Delta: Snake Eater. ونؤكد أنه يتم العمل عليها حاليًا من خلال أستديو داخلي في شركة كونامي بالتعاون مع أستديو Virtuos.

اللعبة لم تحصل حتى الآن على استعراض لأسلوب اللعب أو تاريخ اصدار. لكن نتوقع أن يكون لها ظهور من خلال حدث مهرجان الألعاب الذي ستنطلق فعالياته الأسبوع القادم.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button