اكسبوكس سيريس اكسالاخبار

فل سبينسير يلعب على الاكسبوكس سكارليت في منزلة ويحدثنا عن انطباعاته..

عندما تكون انت رئيس الشركة وتديرها بإمكانك الحصول على أيّ منتج تريده قبل الجميع وهذا يبدوا ما حصل مع فل سبينسير، رئيس الاكسبوكس الذي قام بنشر تغريدة مُثيرة للإهتمام حقاً اليوم, ففي التغريدة كما شاهدتم في العنوان، علمنا أنّه يملك الاكسبوكس سكارليت بمنزله ويلعب عليه بعض الألعاب حتى وجعله جهاز الألعاب الرئيسي قبل عام من أيّ شخص آخر.

قال سبينسير على حسابه الرسمي أنّه يلعب بالفعل الألعاب عليه غالباً باستخدام خدمة التوافق الخلفي (backward compatibility) باستخدام يد تحكم Elite Series 2 وهذا يُشير إلى أنّ الاكسبوكس سكارليت سيدعم جميع الاكسسوارات التي تعمل على الجيل الحالي من عائلة اكسبوكس و في آخر التغريدة ذكرَ أنّه يستمتع بوقته بشكل كبير وهو أمر غير مفاجئ، فلو انا ملكت الجهاز قبل الجميع سأستمتع بوقتي, ومن ثُمّ أضافَ في نهاية التغريدة أنّ 2020 ستكون سنة رائعة.

الأمر المُثير للاهتمام حقاً حول هذه التغريدة هو أنّها تعني الاكسبوكس سكارليت أصبح بمرحلة تطوير متقدمة نسبياً تسمح للنسخ الأولى منها من لعب الألعاب كأيّ منصة أُخرى وأنّها متوافقة مع الألعاب والأجزاء الحالية بالإضافة لإمكانية الاتصال بخدمات اكسبوكس الأُخرى على الشبكة, و لكن الغريب في الامر انه حتى الان لا يوجد اي تسريبات تتعلق بشكل الجهاز او قدراته وصلت الى الانترنت كما حدث مع نسخة المطورين لجهاز البلايستيشن 5 فهل بعد وصل الجهاز الى منزل سبينسر سنبدأ برؤية التسريبات..!!

في الفترة الأخيرة حصلنا على عدة معلومات جديدة حول تحضيرات مايكروسوفت للعام القادم منها أننا سنحصل على لعبة ضخمة من استديوهات اكسبوكس كل ثلاثة او أربعة أشهر، ما رأيكم أنتم بالاكسبوكس سكارليت، هل أنتم متحمسون له؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock