شركة EA تعمل على جزء جديد للعبة Star Wars و لكن هذه المرة بعالم مفتوح, فهل سنراه في E3 القادم..

يبدو ان EA ستكمل مسيرتها مع سلسلة Star Wars رغم توارد الاخبار بان لوكس ارت المالكة للاسم قد تسحب حقوق و تراخيص الاسم بعد ما حدث مع Star Wars: Battlefront 2 و لكن هذا غير صحيح الان خصوصا بعد ان جاء هذا الاعلان الذي نشر عبر موقع EA الرسمي و الذي يعلن فيه عن حاجته الى مطورين للعمل على جزء جديد لسلسة Star Wars و لكن هذه المرة ستكون لعبة عالم مفتوح.

الاعلان يطلب بالتحديد مهندس مختص في الاونلاين و نظام Matchmaking و Server-host migration و ما الى ذلك و لكن دون توضيح اي تفاصيل اكثر سوى ان اللعبة ستصدر على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي.

هذه ليست المرة الاولى التي تتواد فيها اخبار عن عمل EA على جزء جديد لسلسلة Star Wars خصوصا ان المشروع كان في البداية يعمل عليه استيديو Visceral Games و لكن بعد اغلاقه تم نقل المشروع بالكامل الى استيديو EA Vancouver و يبدو ان المشروع اصبح في مراحل متقدمة من التطوير بعد هذا الاعلان و ربما يتم الكشف عنه خلال مؤتمر EA Play في معرض E3 2018 الذي ستنطلق فعالياته في شهر يونيو (6) من هذا العام.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى