إليك 4 أشياء يجب أن تكون على دراية بها قبل لعب Diablo IV

مع اقتراب إطلاق Diablo IV، وظهور الكثير من الآراء الإيجابية عن اللعبة، نعتقد أن اللاعبين سيرغبون في الحصول على بعض النصائح قبل أن البدء فيها ونحن على اعتاب صدورها بساعات قليلة، ولا ننسى أن الإصدارات الفاخرة تنمح الوصول المبكر.

على كل حال، سواء كنت لاعب مخضرم في السلسلة أو وافد جديد عليها، إليك أهم 4 أشياء يجب أن يعرفها كل لاعب ديابلو 4 للحصول على أفضل تجربة ممكنة لتنغمس فيها.

ما هي Force Move بالضبط؟

Diablo IV

من السهل إلى حد ما فهم حركة Force Move لأن وظيفتها بديهية حيث يجبر شخصيتك على التحرك فقط، متجاهلاً جميع الحركات الأخرى ولكن السؤال هنا، لماذا هذا مفيد؟ حسنًا من المؤكد أنه سبق لك وأن حاولت الهروب من عدو من أجل إعادة التركيز على هدفك لتبدأ في مهاجمة عدو آخر أو عدم الخسارة بشكل أسرع حيث تساعد الحركة تلك على تجنب فخاخ الأعداء. تعتبر هذه الحركة مفيدة بشكل كبير خاصة مع الشخصيات قريبة المدى.

فعل ميزة Advanced Tooltip

Diablo IV

تحتوي Diablo IV على العديد من العناصر الهامة للعب بها، قد يكون اختيار أي المناسب منها أمر مربك إلى حد كبير ولكن أضاف المطورون خيارًا إضافيًا للعبة لمساعدتك في وضع مقارنة بين العناصر، سيؤدي تفعيل هذه الميزة إلى تسريع مقارنات العناصر الخاصة بك وجعل عملية اتخاذ القرار الخاصة بك أكثر بساطة.

قم بتجربة كل فئات الشخصيات

Diablo IV

يتيح لك عنوان Diablo IV حوالي خمس فئات من الشخصيات وهي Barbarian, Necromancer, Druid, Rogue و Sorcerer “انقر هنا لمعرفة المزيد“، وعلى الرغم من أنك ستعلم في الغالب الفئة التي تريد أن تلعبها، إما لأنك اختبرتها في النسخة التجريبية بنفسك أو أنك تحب اسلوب معين من اللعب، ولكن بغض النظر عن الفئة التي تختارها، يجب أن تفكر في قضاء بعض الوقت الجاد مع الفئات الأخرى.

لعبة Diablo 4 هي لعبة طويلة وستقضي الكثير من الوقت في إتقان أو التعرف على شخصية واحدة، لذلك فمن المستحسن قضاء بعض الوقت مع جميع الفئات قبل أن تصل إلى أبعد من اللازم مع فئة واحدة، حتى تتمكن من اختيار شخصيتك بشكل صحيح.

محتوى Diablo IV الجانبي يستحق وقتك!

Diablo IV

في كل منطقة من مناطق Diablo 4 ستربح شهرة وسمعة جيدة من خلال إكمال التحديات مثل تطهير المعاقل من الأعداء واستكمال المهام الجانبية وتعقب مذابح Lilith وبعد أن تصل إلى معلم رئيسي، ستتلقى مكافآت إما عن شخصيتك الحالية أو جميع الشخصيات التي تمتلكها حيث تتضمن بعض المكافآت نقاط خبرة ونقاط مهارة إضافية والتي ستكون مفيدة للغاية.

يذكر أننا قمنا بعمل مراجعة تفصيلية للعبة Diablo IV، وتم منحها تقييم 9.5 نظراً لما تمتلك من إمكانات متميزة ومبتكرة، وهي بالفعل ستكون منافس قوي لنيل لقب لعبة السنة.

نعتقد أنها نصائح خفيفة ولكن ستساعدك كثيرًا في رحلتك القادمة، حظًا سعيدًا في ديابلو 4 أيها المقاتل.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button