تحديث فورتنايت Fortnite القادم هذا الاسبوع سيجلب تغيرات على الخريطة..

تستقبل لعبة فورتنايت Fortnite يوم الثلاثاء القادم 5 يوليو تحديث جديد لم يكشف عن تفاصيله بشكل رسمي بعد الا ان المطور اكد ان اللعبة ستحصل على تغيرات في الخريطة دون الكشف عن تفاصيلها.

لكن منبشي ملفات اللعبة حسسب المسرب HYPEX تمكنوا بالفعل للوصول الى بعض التغيرات التي سيجلبها التحديث الجديد. حيث سيكون احد التغيرات في Temple POI التي تقع بين كل من The Honeses و Rocky Reels حيث لا يهبط اللاعبين هناك كثيراً.

للاسف لا يوجد اي صور يمكن استخراجها من ملفات اللعبة لشكل المكان على الخريطة، لكن من خلال المعلومات التي تم الحصول عليها سيكون هناك “ابراج” او “Tower” والذي قد يوحي بأن المكان ربما يحتوي على ابنية مرتفعة، والتي ستكون مكان مميز ومغري لمن يستخدم سلاح القنص لاصطياد خصومه.

رغم ان هذه المعلومات تأتي من مصادر غير رسمية، الا ان منبشي الملفات دائماً ما يحصلون على معلومات شبه دقيقة كونهم يعتمدون على ملفات من داخل اللعبة بالفعل، لكن يبقى ان نرى مدى هذه التغيرات وما اذا كانت هناك تغيرات اخرى على نظام اللعب.

نتوقع ان تشاركنا ايبيك المزيد من التفاصيل مع بداية الاسبوع، يوم الاثنين القادم وقبيل اطلاق التحديث المرتقب يوم الثلاثاء.

في خبر اخر، من خلال استبيان تم ارسالة الى بعض المحترفين والاعلامين المختصين في تغطية اخبار اللعبة، ظهرت فيه سبل التعاون المستقبلية المتوقعة مع العديد من الاعمال المختلفة التي تتضمن افلام ومسلسلات وشخصيات والعاب فيديو وغيرها، وقد تم ذكر لعبة GTA وشخصية CJ لاول مرة في مثل هذه التعاونات.

على الرغم من أننا لم نحصل على الاستبيان بأنفسنا للتحقق من محتوياته، إلا أن المختص في بيانات Fortnite ومشاركة اخبارها، ShiinaBR قام بنشر صورة، والتي تضمنت قائمة شاملة بكل ما يُفترض أن تتجهز Epic Games لاستطلاع راي جمهور لعبتها من اجل عقد تعاون مشترك معها، تفاصيل اكثر تجدها هنا..

المزيد حول فورتنايت Fortnite

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار