مخرج لعبة Exoprimal يشاركنا فيديو مطول يستعرض فيه أحداث القصة

تم الإعلان أول مرة عن لعبة Exoprimal خلال إحدى حلقات بلايستيشن State of Play، وهي لعبة خيال علمي وحركة وإطلاق نار من تطوير Capcom، تبدو من الوهلة الأولى وكأنها بديل سلسلة ألعاب Dino Crisis الشهيرة، تجري أحداثها داخل مدينة متطورة في عام 2043.

انتهت البيتا الخاصة باللعبة، والتي شارك فيها عدد من اللاعبين والمؤثرين والإعلاميين حول العالم، وكانت ردود الأفعال تجاها متفاوتة حتى هذه اللحظة، ولكنها كانت مجرد بيتا جماعية، ولم نرى بعد النسخة النهائية من اللعبة، ولكن مخرج اللعبة شاركنا مؤخراً المزيد من المستجدات.

مخرج اللعبة Takuro Hiraoka شاركنا مؤخراً استعراض مطول للعبة Exoprimal، يمتد الى أكثر من نصف ساعة، يسلط الضوء على المشاهد التمهيدية لطور القصة، حيث يتم استعراض بعض الشخصيات وبدايات اللعبة، بالإضافة الى نظرة على نظام مكافآت ما بعد المعركة، ودور البيانات المفقودة في كشف الغموض وغيرها.

تم الإعلان عن توفر اللعبة لمشتركي خدمة Xbox Game Pass على الكونسول والحاسب الشخصي، حيث ستصدر تأتي مع نظام تذاكر يحمل اسم Survival Pass يحتوي على المستوى المجاني والمستوى المميز، وسيكون بإمكان الاعبين ربح نقاط الخبرة لكسب المكافآت.

ستصدر لعبة Exoprimal على أجهزة PS4 و PS5 و Xbox One و Xbox Series و الحاسب الشخصي في تاريخ 14 يوليو 2023.

نبذة عن لعبة Exoprimal

Exoprimal هي لعبة حركة عبر الإنترنت فقط قائمة على الفريق، تضع تقنية البذلة الخارجية المُتطورة البشرية في مواجهة أكثر الوحوش شراسة في التاريخ – الديناصورات.

لكل منها دور محدد، استمتع بقيادة هذه البذلات الخارجية المستقبلية للصمود ضد حشود الديناصورات الساحقة في أوضاع لعب مليئة بالحركة القائمة على الفريق. 

سيتم نقلك إلى مكان آخر ظهرت فيه الديناصورات، ومن ثم عليك اتباع إرشادات Leviathan لتتمكن من إكمال الأهداف. الفريق الذي يتمكن من إكمال المهمة أولاً سيخرج منتصرًا.

سواء كنت تشتبك مع الفريق الآخر مباشرةً أو تقاتل إلى جانبه ضد عدو مشترك، يظل الهدف هو تحقيق الأهداف بأسرع ما يمكن. تختلف المهام بناءً على مهارتك وعوامل أخرى، مما يعني أنك لن تجد مباراتين بنفس الأسلوب.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button