فريق Insomniac سيعلن عن موعد إطلاق Spider-Man 2 عندما يحين الوقت لذلك!

أو من أجل تجنب أخطاء الاستديوهات الأخرى!

منذ الإعلان أول مرة عن لعبة Spider-Man 2 واستعراضها بشكل مطول خلال حدث بلايستيشن الأخير، إلا أن موعد الإصدار النهائي لها بقي لغزاً يحير اللاعبين حتى هذه اللحظة، وخابت آمالنا بعدم الكشف عن تاريخ الإطلاق حينها.

محبي السلسلة على علم تام بأن Marvel’s Spider-Man 2 ستصدر في خريف هذا العام، ولكن متى بالضبط! هذا هو السؤال الذي يرغب الجميع في معرفته، ولكن يبدو أن هناك أسباب ناقشها المطور مؤخرا توضح السبب من وراء هذا التكتم المحير.

تحدث Bryan Intihar وهو المدير الإبداعي للمطور Insomniac Games، مع صحيفة واشنطن بوست، وأجاب على سؤال يتعلق بموعد إصدار اللعبة، حيث قال بشكل صريح بأنهم يرغبون في التأكد من أن لعبة Marvel’s Spider-Man 2 ستصدر في اليوم المحدد الذي سيتم الإعلان عنه من قبل فريق التطوير.

من خلال تصريحات Intihar وقراءة ما بين السطور، يمكننا أن نفهم أننا لم نصل بعد إلى نقطة يمكننا فيها الحصول على تاريخ إصدار مؤكد، أو ببساطة، يمكننا الوقل بأنها طريقة ماكرة قليلاً لتبرير تأجيل الإعلان عن المعلومات المنتظرة، والتي قد تتم خلال حدث مخصص، وهذه الفرضية الأخيرة هي الأرجح.

من المعروف أيضاً أن المطور Insomniac Games يعتبر دقيق للغاية في هذا النوع من الإعلانات، ونادراً ما أعلن عن تأجيل ألعابه فيما مضى، باستثناء لعبة Ratchet & Clank لعام 2016 التي صدرت على جهاز بلايستيشن 4، وعلى ما يبدوا بأنه لا يرغب أن يكون مصيره مشابهاً لمصير العديد من الأستوديوهات التي وقعت في أزمة التأجيلات بسبب تسرعها في إعلان موعد الإصدار.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button