كابكوم تعلن عن حدث Capcom Showcase لاسبوع القادم..

اذا، اعلنت شركة كابكوم اليابانية عن عن حدث خاص بها Capcom Showcase سيتم عقدة الاسبوع القادم بالتزامن مع فعاليات معرض E3 الملغى.

بينما لم تكشف الشركة عن اي تفاصيل حول ما سيتم استعراضه خلال هذا الحدث الذي سيمتد حوالي 36 دقيقة سيكون عبارة عن استعراض متواصل لعدد من العناوين.

الحدث سيتم يوم 12 يونيو الجاري، ولكن حسب التوقيت المحلي سيكون يوم الثلاثاء 13 يونيو في تمام الساعة 1:00 فجراً بتوقيت مكة.

هناك الكثير من التوقعات والاحتمالات حول طبيعة العناوين التي ستستعرضها كابكوم خلال حدث Capcom Showcase هذا. لكن اكثر ما يلفت الانظار ان الاعلان قد جاء بعد ان تم نشر استفتاء من الشركة حول الريميك الذي يرغب اللاعبين بالحصول عليه في المستقبل.

بالطبع المطالبات انحصرت بشكل كبير بين اعادة Resident Evil Code Veronica والانتقال الى سلسلة الرعب الموازية Dino Crisis.

Image

استفتاء كابكوم هذا ريما يوحي ان هناك مفاجأة ما تستعد الشركة للكشف عنها خلال الحدث القادم. لكن نود ان نشير الى ان الشركة اعتادت ان تركز ايضاً على استكمال لسلسلة Resident Evil الرئيسية من خلال الجزء السابع ومن ثم الثامن او القرية وهناك شائعات قوية تتحدث عن وجود Resident Evil 9 قيد التطوير.

لذلك في حال كان هناك شيء جديد لسلسلة الرعب قادم في الطريق، فقد يكون الجزء التاسع او مهما كان اسم الجزء التالي في السلسلة هو الاقرب. لكن هذا لا يمنع ان يكون هناك ظهور ولو بعرض سينمائي تشويقي للريميك التالي الذي تتجهز الشركة لاصداره خلال السنوات القادمة.

ايضا سيركز حدث كابكوم Capcom Showcase على استعراض محتوى جديد لعناوينها الصادرة، وقد يكون محتوى Separate Ways للعبة Resident Evil 4 ضمن الاعلانات. بجانب استعراض معمق لوضع VR المخصص لجهاز PSVR2 والذي شاهدنا مقتطفات منه في حدث بلايستيشن الاخير.

اما عن باقي التوقعات والامنيات التي بدأ مجتمع العاب شركة كابكوم مشاركتها بعد هذا الاعلان كثيرة لكن معظمها يتمحور حول اعادة احياء العاب الشركة السابقة مثل Dino Crisis و Onimusha و Devil May Cry و Lost Planet و Dead Rising.

ايضا وقبل ان نختتم هذا الخبر، نذكر ان شركة كابكوم قد اعلنت قبل عامين عن عنوان كبير AAA وهو لعبة Pragmata التي انقطعت اخبارها منذ ذلك الحين ونتمنى ان يكون لها ظهور كبير في هذا الحدث.

في كل الاحوال وكما عودناكم دائما، سنكون معكم في تغطيتها السريعة لاهم الاعلانات التي ستتم في الحدث باذن الله.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button