لعبة Destiny 2 على Stadia لن تحتوي على خاصية اللعب المشترك..

صرّحت شركة Bungie  أنّ نسخة لعبة Destiny 2 على خدمة “غوغل ستاديا” سوف تحتوي على نظامها الخاص و لن تدعم أيّ نوع من اللعب المشترك مع لاعبي الحاسب الشخصي. حيثُ أعلنت عن ذلك في قسم الأسئلة على موقعها الرسمي و قالت:

لاعبين ستاديا سوف يلعبون فقط مع لاعبين ستاديا”

انا مهتم برؤية الألعاب الجماعية الثانية القادمة إلى خدمة غوغل ستاديا مثل لعبة The Division 2 و Elder Scrolls Online إن كانوا سوف يتّبعون نهج شركة Bungie. خدمة Google Stadia سوف تقوم ببث نسخة الحاسب من اللعبة على تلفازك او على حاسوبك. لهذا السبب كان من المتوقع أن يكون هنالك لعب مشترك بين المنصتيّن، لكن ربما هذا أفضل للجميع و خاصةً للاعبي ستاديا الذين يستخدمون يد التحكم.

صدور لعبة Destiny 2 على خدمة ستاديا كانت واحدة من الإعلانات العديدة التي حصلنا عليها من شركة Bungie الإسبوع الماضي حول مستقبل لعبة التصويب. اللعبة سوف تصبح مجانية بالكامل و سوف تصدر على متجر ستيم-Steam و سوف تحصل أيضاً على توسيعة كبيرة تُدعى “Shadowkeep”. الشركة أيضاً صرّحت أنّها سوف تُضيف خاصيّة الحفظ المشترك بين المنصات المختلفة، حيثُ سوف تتمكن من نقل تقدمك بين المنصات مثل بين تقدمك على الحاسب الشخصي و على نسخة الغوغل ستاديا.

يمكنكم الآن تجربة اللعبة على الحاسب الشخصي و الأكسبوكس ون و البلايستيشن 4.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock