مطور Crysis 4 يطمئن جمهوره بشأن تطوير اللعبة

"لدينا فريق رائع يعمل عليها"..

في يناير من عام 2022، أعلنت Crytek أنها بدأت العمل على الجزء التالي من سلسلة التصويب الشهيرة بلعبة Crysis 4، وعلى الرغم من نسيان اللاعبين لأي شيء حيال اللعبة الآن نظرًا لأن الكشف كان منذ ما يقرب من عامين ، لم يكن هناك أي أخبار تقريبًا للعبة، وهذا يدفعنا للسؤال عن حالة اللعبة.

من الجيد القول أنها قيد التطوير الآن، حتى لو لم تكن في مرحلة تكون فيها Crytek جاهزة لإظهارها، وفي مقابلة جديدة أجرريت مؤخرًا مع David Fifield المدير العام للاستوديو، قدم من خلالها أخبارًا موجزة ​​عن اللعبة، مشيرًا إلى أنها لا تزال قيد التطوير، وأنه يتم العمل عليها بواسطة فريق رائع، والمزيد من التفاصيل حول اللعبة ستصلنا في المستقبل.

“لا تزال لعبة Crysis 4 قيد التطوير حاليًا ولدينا فريق رائع يعمل عليها، سنقوم باخباركم المزيد بمجرد حصولنا على مزيد من التفاصيل حول عملية التطوير.”

بعد وقت قصير من الإعلان عن Crysis 4، تم التأكيد على أنها ستكون من إخراج Mattias Engström الذي عمل خلال فترة طويلة في IO Interactive، كمصمم مراحل في في Hitman و Hitman 2 وكمخرج للعبة Hitman 3.

في الوقت الحالي لا توجد معلومات عن المنصات التي سيتم تطوير Crysis 4 عليها، لكن نتوقع ألا نشهد أي إصدارات لمنصات الجيل السابق نظرًا لأن الألعاب حاليًا بدأت تتخلص من الجيل السابق كمنصات رئيسية لألعاب الجيل الحالي.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button