لعبة The Day Before تحصل على عرض تشويقي..

"استعد لأفضل لعبة بقاء هذه السنة"!

يعمل استوديو Fntastic على لعبة The Day Before ومن المخطط إطلاق اللعبة على الحاسب الشخصي هذا العام، بالتحديد في 10 نوفمبر. حيث أصدر المطور اليوم عرض دعائي قصير يحمسنا بموسيقى مثيرة وعبارات قوية تجعلنا متربصين للعبة أكثر بعبارة “استعد لأفضل لعبة بقاء هذه السنة”.

قال مطورو لعبة The Day Before في مقابلتهم إن اللاعبين سيعيشون حرفيًا في العالم الذي صنعوه. ستتاح لهم الفرصة لشراء منازل وسيارات وبناء قصصهم الفريدة في عالم اللعبة. حيث يمكن أن يكون للبيوت داخل اللعبة شعور جيد بإنتماء اللاعبين إليها، وعلى هذا النحو ستمنح اللعبة اللاعبين أيضًا ساحة مشتركة للعب فيها حتى يتمكنوا من والتفاعل مع بعضهم.

لاحظ استوديو Fntastic أن The Day Before هو مشروع ضخم تم تصميمه من قبل أكثر من 300 شخص من مختلف البلدان. بينما يمتلك مطورو اللعبة خططًا كبيرة لدعمها فيما بعد الإصدار، ومن المقرر الإعلان عن إصدار نسخة تجريبة للعبة في وقت ما خلال الصيف أو بداية الخريف كحد أقصى.

اللعبة تعتبر مزيج بين The Last of Us ولعبة الـ MMO الشهيرة The Division، هذا لا يثير أي دهشة لأن اللعبة هي MMO في الأساس مع طابع الرعب والزومبي. الآن وحسب آخر عرض للعبة سنرى هذا المشروع أخيرًا في 1 مارس لعام 2023 بعد تأجيله من شهر يونيو لعام 2022. اللعبة ستصدر على الحاسوب و Xbox Series X / S و PS5 حيث تم تطويرها بالكامل على محرك Unreal Engine 5.

تم الإعلان رسميًا عن اللعبة خلال عام 2021 حيث تدور أحداثها في الولايات المتحدة الأمريكية في سياق يرينا البلدة بعد نهاية العالم. يمكنك لعب اللعبة بمفردك أو بشكل تعاوني لجعل حياة البقاء تلك أفضل وأسهل.

يعاني العنوان من مشكلة تتعلق بالعلامة التجارية، ومع سيطرة المطور على الأمور فقد أكد مسبقًا أنه حتى بدون النزاع بشأن العلامة التجارية، فقد خططوا لتأجيل اللعبة على أي حال لذلك من المفترض أن نطمئن.

شهد عنوان The Day Before من المطور Fntastic مجموعة من الانتقادات الطاعنة وعلى الإستوديو نفسه. كنا سنرى إطلاق العنوان بشكل رسمي في مارس 2023 مع الكشف عن أسلوب اللعب في أواخر يناير. لكن واجه العنوان تأجيل حتى نوفمبر بسبب نزاع بشأن العلامة التجارية.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button