احدهم تمكن من تشغيل لعبة Zelda: Tears of the Kingdom على جهاز PS Vita

احد اللاعبين الذي يمتلك خلفية تقنية تمكن من تشغيل لعبة Zelda: Tears of the Kingdom على جهاز PS Vita. ورغم ان النتيجة كانت تعاني من بعض المشاكل البسيطة، الا ان اللعبة تعمل بشكل جيد بشكل عام.

جعلت لعبة Zelda: Tears of the Kingdom جهاز نينتندو المحمول سويتش يتألق، لكن ماذا اذا تمكنت من تشغيل اللعبة على جهاز محمول اخر ليس من نينتندو؟

هذا ما تمكن من فعله oriorioriorioriori الذي نشر فيديو عبر منتدى Reddit يظهر وهو يلعب اللعبة على جهاز سوني المنسي. لكن السؤال الذي يراود الكثير منا الان هو، كيف تمكن هذا اللاعب من تشغيل لعبة Zelda: Tears of the Kingdom على جهاز PS Vita؟

حسناً، ربما الامر لن يكون كما تتخيل، حيث لا يمكن تشغيل اللعبة بشكل مباشر على جهاز سوني القديم، لكن هناك حيلة صغيرة استخدمها هذا اللاعب من اجل ان يجعل هذا الامر ممكن.

في البداية استخدم هذا اللاعب محاكي Yuzu الشهير على الحاسب الشخصي من اجل تشغيل لعبة Zelda: Tears of the Kingdom. وبعد ذلك قام باستخدام تطبيق يدعى Moonlight من اجل بث اللعبة من جهاز الحاسب الشخصي الى جهاز PS Viat.

Managed to get TOTK working on the PSVITA through Moonlight with relatively low input lag!
by u/oriorioriorioriori in NewYuzuPiracy

قد تبدو الفكرة جداً رائعة خاصة ان تتمكن من التحكم باللعبة من خلال ازرار بلايستيشن على جهاز PS Vita. لكن كما تشاهدون في الفيديو فقد تعاني اللعبة من بعض التأخر في الاستجابة. رغم ذلك ادعى oriorioriorioriori ان هذا الامر لم يزعجة.

بمناسبة الحديث عن الاجهزة المحمولة، فقد اعلنت سوني عن جهاز Project Q المحمول الذي سيعتمد على تقنية البث عبر الانترنت لتشغيل العاب بلايستيشن 5 عن بعد. حتى الان لم تكشف سوني عن السعر وموعد الاطلاق او حتى الاسم النهائي للجهاز الجديدـ لكنها اكدت انه قادم خلال هذا العام 2023.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button