مطور Ark 2 يؤكد أنها لن تتأجل حتى عام 2025..

في مطلع أبريل الماضي، أعلن أستوديو Wildcard رسميًا عن تأجيل لعبة Ark 2 للمرة الثانية، مشيراً الى أنها ستتوفر في نهاية 2024، وذلك من أجل ضمان تقديم تجربة استثنائية لجميع اللاعبين على حد وصف المطور في بيانه الذي شاركنا إياه آنذاك.

لكن الغريب هو أن التقرير السنوي لأستوديو Digital Domain الذي يشارك بتطوير اللعبة، والذي كشف أن لعبة Ark 2 ستتوفر في ربيع 2025، وهو الأمر الذي تفاجئ منه منتظري اللعبة المستائين من سياسة المطور من الأصل، وأنها ستكون قد حصلت على تأجيل ثالث. لكن المطور خرج لينفي هذا الأمر.

أستديو Wildcard صرح لموقع GamesRadar بأنهم ليس لديهم فكرة عن مصدر تأجيل إطلاق لعبة Ark 2 لربيع 2025، وأشاروا بأنه من المحتمل أن يكون مجرد خطأ مطبعي. هذا يعني بأن اللعبة لن تتعرض للتأجيل مرة أخرى، وأنها لازالت تستهدف 2024 كموعد إطلاق.

يُذكر أن فريق Wildcard يعمل أيضًا على Ark: Survival Ascended وهي نسخة معدلة من Survival Evolved تم تطويرها باستخدام محرك Unreal Engine 5، وسيتم إطلاقها في شهر أغسطس المقبل عبر أجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي.

فريق التطوير أشار الى أن محرك التطوير الجديد Unreal Engine 5 كان أحد أسباب تأخر اكتمال عملية التطوير، وحدوث بعض المشكلات المتعلقة بتصميم اللعبة نفسها. لا يشير المطور في بيانه الى أنه ينوي استعراض اللعبة خلال الفترة القادمة.

يذكر أن الجزء الجديد سيضم الممثل الأمريكي فين ديزل كشخصية رئيسية وهناك استعراض وحيد للعبة حتى الآن. هل تتوقعون ظهورها في حدث معين هذا العام؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button