مبيعات لعبة Resident Evil Village تتخطى حاجز 8 مليون عالمياً..

اعلنت شركة كابكوم اليوم عن تخطي مبيعات الجزء الثامن من سلسلة العاب الرعب Resident Evil Village حاجو 8 مليون. هذا الانجاز نجحت اللعبة في الوصول اليه بعد عامين كاملين من اصدارها في مايو 2021.

في يوليو 2021 اي بعد 3 اشهر فقط من اصدار اللعبة، اعلنت شركة كابكوم أنه تم شحن أكثر من 4.5 مليون نسخة من اللعبة على مستوى العالم. في يناير 2022، أعلن الناشر أن اللعبة تمكنت من بيع أكثر من 5.7 مليون نسخة في أقل من 9 أشهر، وبذلك أصبحت الجزء الأسرع مبيعًا في سلسلة Resident Evil.

في العام الماضي، تم الاعلان عن ان مبيعات اللعبة تجاوزت 6.1 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم بعد أن باعت كابكوم ما يقرب 400.000 نسخة إضافية في ثلاثة أشهر فقط. بينما تشير الاحصائيات الجديدة اليوم إلى أن Resident Evil Village تمكنت من بيع 2 مليون نسخة إضافية.

يذكر ان اللعبة قد حصلت على تقييمات مرتفعة وتمكنت من ارضاء جزء كبير من عشاق السلسلة خاصة مع استمرار التوجه الجديد الذي بدء من الجزء السابع والذي اصبح يركز على شخصيات اخرى من خارج السلسلة مع اعتماد منظور الشخص الاول بدل من الثالث.

حصلت اللعبة على محتوى قصصي تحت اسم Shadows of Rose حيث تجري احداثه بعد 16 عام من احداث القصة الرئيسية للجزء الثاني القرية، من خلاله ستواجه ابنة ايثان اعداء جدد وتكتشف اسرار تخص عائلتها لم تكشف من قبل في اخر جزئين. رافقه ايضا اصدار وضع اللعب بالمنظور الثالث.

لعبة Resident Evil Village صدرت على جميع المنصات المنزلية والحاسب الشخصي يوم 21 مايو 2021.

نذكر ان كابكوم تستعد خلال الاسبوع القادم للكشف عن المزيد حول مشاريعها القادمة من خلال حدث Capcom Showcase الذي سيتم عقده مساء يوم 12 يونيو الجاري. هناك توقعات بأن يتم الكشف عن المزيد من العناوين الجديدة القادمة من الناشر الياباني وربما يكون حضور للجزء التالي من السلسلة او ربما ظهور ريميك جديد من السلسلة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button