إليكم 18 دقيقة جديدة من أسلوب لعب Final Fantasy 16..

أيام قليلة تفصلنا عن صدور لعبة Final Fantasy 16 الجزء المرتقب من السلسلة المحبوبة، والتي مع الأسف لن في السعودية وسيتم حظرها على المتاجر بسبب عدم تخلي مطورها عن بعض المحتويات التي ستكون غير لائقة للمنطقة.

حصلنا يوم الأمس على استعراض جديد مطول لأسلوب لعب Final Fantasy 16، والذي يأتي ضمن تجربة شبكة IGN العالمية لنوعين من Dungeons أو الزنازين في اللعبة.

تم نشر بعض الآراء حول اللعبة من خلال تجربة بعض المواقع لأول ساعات اللعب فيها، حيث قال موقع VGC مثلًا أن اللعبة المذكورة لديها الفرصة لتكون أفضل جزء في السلسلة التي صدرت من عشرات السنين وحققت ملايين الوحدات المباعة، بينما تجربتنا الخاصة للعبة كانت ممثالة الى حد كبير.

اللعبة ستصدر في الثاني والعشرين من الشهر الجاري بشكل حصري على جهاز بلايستيشن 5، وقد ذكر منتج اللعبة في سابقًا أنه يتمنى صدور نسخة الحاسب الشخصي من اللعبة في وقت قريب.

بررت شركة Square Enix سبب حصرية اللعبة لجهاز بلايستيشن 5، حيث قالت بأنها لا تقوم بتطوير الألعاب بنية حصرها في النهاية على منصة واحدة. وأكملت على لسان منتج اللعبة Naoki Yoshida. حيث قال:

“فاينل فانتسي، هي أحد عناوين شركة Square Enix المهمة جدًا هناك مع Dragon Quest وسلسلة Kingdom Hearts. في عادة الأمر وعندما نبدأ التطوير، فإننا نتعامل مع منصات متعددة وشركات متعددة حول إطلاق ألعابنا. وعندما نبدأ بالاقتراب منهم، يعودون إلينا بعروضهم وسوني قدمت أفضل العروض من بين الشركات الأخرى”.

يوشيدا لم يتحدث عن طبيعة العرض الذي قدمته سوني للشركة حتى تجعل اللعبة حصرية، لكنه في ذات الوقت أكد أن العرض الذي قدمته وصل إلى المطورين والمبرمجين مشيرًا إلى كونه أفضل العروض التي رآها للعبة.

 

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى